2024/04/25 1:50:11 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> “بن سلمان” يتلقّى ضربة قاصمة في اليمن .. الحوثي يُبيد 3 ألوية ويقتل ويأسر المئات من جنود السعودية

“بن سلمان” يتلقّى ضربة قاصمة في اليمن .. الحوثي يُبيد 3 ألوية ويقتل ويأسر المئات من جنود السعودية

أعلن انصار الله، قتل المئات وأَسر آلاف من الجنود السعوديين وغير السعوديين، في عملية نوعية أطلقت عليها اسم “نصر من الله”، ونُفذت في محافظة نجران السعودية.

وأكد العميد يحيى سريع، المتحدث العسكري، في بيان له، اليوم السبت: “سقطت 3 ألوية عسكرية من قوات العدو بالكامل، واغتنام مئات الآليات والمدرعات خلال العملية الكبرى بمحور نجران”.

وأضاف سريع: “عملية نصر من الله العسكرية هي أكبر عملية استدراج لقوات العدو منذ بدء العدوان واستمرت لأشهر عدة، وشاركت بها وحدات متخصصة من قواتنا في إطار دعم وإسناد العملية في محور نجران، وعلى رأسها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر والدفاع الجوي”.

وتابع: “بعد مرور 72 ساعة فقط من بدء العملية قامت قواتنا بإطباق الحصار على 3 ألوية من المخدوعين وفصيل كامل من الجيش السعودي”.

وبيَّن أنه تم تدمير وأَسر القوات المحاصرة بالكامل، وتحرير مئات الكيلومترات طولاً وعرضاً خلال العملية النوعية في محور نجران، وسقوط مئات القتلى السعوديين وآلاف الأسرى بينهم قادة وضباط.

وأردف بالقول: “تحاول السعودية عبثاً أن تتستر على مثل هذه الهزيمة المدوية التي مُنيت بها أمام المقاتل اليمني، وسنعلن خلال الأيام القادمة مزيداً من نتائج وتفاصيل عملية نصر من الله بمراحلها المختلفة”.

 

وأوضح أنهم سوف يتخذون مزيداً من الإجراءات اللازمة لحماية الأسرى، من استهداف الطيران الحربي.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...