2019/10/17 5:53:42 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> 21 سبتمبر.. ثورة الشعب الحقيقية ومن قرح يقرح

21 سبتمبر.. ثورة الشعب الحقيقية ومن قرح يقرح

جميل القشم

21 سبتمبر ..منعطف تاريخي بحق وحقيقة ، لفظ عتاولة الفساد واللصوص وأنه? تأريخاً أسود لعصابات وقو? منتفعة شرعنت لنفسها وأولادها وذويها نهب خيرات ومقدرات اليمن وجثمت عل? صدر الشعب عقوداً من الزمن تمتص دمه وتستأثر بكل مصالح البلاد والعباد ،نفس الفئة من الطبقة العليا والمشائخ وأبنائهم ووزراء ووجاهات ومتنفذين هم لا سواهم، يولد الطفل وينمو ويشيب رأسه ويفارق الحياة ولم يتحقق حلمه في زيارة شاطئ البحر الأحمر أو وادي بنا ..!!
انته? عهد سدنة البغي والغرور والتعالي بفضل هذا اليوم المجيد والمنعطف التاريخي الحقيقي الذي جعلنا كلنا متساوين كأسنان المشط.. والقادم هو الأجمل والأفضل للجميع مهما ينفث البعض من سموم ويتنفس من كراهية ويفيض من تناقضات ومهما ينشر ويتناقل من قبائح خصوصا في أوساط ذوي القناعات المترهلة وشرائح أقلام الدفع المسبق..!!
جرائم الحرب الاقتصادية الممنهجة لمحاولة اركاع الشعب اليمني واذلاله وقطع المرتبات ومحاولة تأجيج النفوس واثارة السخط الذاتي تجاه الوضع المعيشي الذي يفرضه تحالف العدوان الاجرامي ..جميعها محاولات بائسة ويائسة لمحاولة خلق موجة انهزام في نفوس المتباكين عل? عصرهم العباسي..!!
نحن الضعفاء الكادحون ثورتنا العملية يوم 21 سبتمبر من عام 2014م والفيصل الفعلي بين مسارين أحدهما مر للغالبية من الشعب ولمزيد من عدم مجافاة الحقيقة : لولا تدخل العدوان وأدواته ومن تم لفظهم إلى خارج الوطن لكان الوضع أفضل بكثير مقارنة بما يتغن? به البعض ويشجب ويندب..يا أخي كف? ثرثرة وبكاء عل? الاطلال، لم نكن عايشين في المريخ ولا في مستوى يجعلنا نتغن? ونتباك? على أحقر قو? حكمت في التاريخ، لا تحسسونا أننا عشنا في سطح القمر وأكلنا نصيبنا من خيرات الجنة مقدما.
الحقيقة أننا عشنا أسوأ أيامنا في الوظيفة العامة جراء المحسوبيات والوساطات والرشاوي..حثالات ولصوص وفاشلون علميا وبلا أخلاق وصعاليك تحكموا بأمورنا ولقمة عيشنا في مؤسسات الدولة كأبسط مثال عل? ذلك ولم نلمس أي انصاف ولا بحبوحة من العيش الرغيد كما يكذب البعض، صعدوا بمناصبهم والمخصصات الحرام وطافوا وجالوا عدة دول وكنا نحن نبحث عن فتات ونكد ليلا ونهارا لاجل قيمة رغيف الخبز فقط ، وهناك نماذج وشواهد عديدة لممارسات كانت تنتصر للقوي ولصالح طبقات وفئات معينة أما الضعيف فلا أحد كان يكترث له ومافيش داعي للافراط والمبالغة في المقارنات والكذب عل? واقعنا سابقا وحاليا..!!
قناعتي المطلقة بثقة وتفاؤل أن ثورة 21 سبتمبر كما انتصرت عل? القو? الفاسدة وكما تنتصر حاليا في جبهات المجد والكرامة عل? تحالف العدوان من دويلات البعران والصهاينة وتثأر للوطن بكل عزة وشموخ، فإنها ستنتصر عل? كل التحديات والأيام بيننا، والذي ما زال في حالة انهزام يهمس بالسخط ومشاعر الاحباط والتذمر بأفق عاطفي منحاز، سيؤمن لاحقا بالحقيقة ويدرك أن 21 سبتمبر هو الثورة الحقيقية لكن ادراكه سيكون كإسلام ابو سفيان..!!

اخبار 24

شاهد أيضاً

“العرب سيحتلون أوروبا وأوباما مسلم”.. خطة إماراتية “خبيثة” قادها ابن زايد لتخويف الغرب من المسلمين

كشف كاتب بريطاني عن خطة إماراتية “خبيثة” لتخويف الغرب من الإسلاميين عبر نشر أساطير في ...