2024/03/29 12:25:11 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> محافظ عدن يدلي بتصريحات هامة عن الاحداث الدامية.. ويتحدث عن معركة التحرير

محافظ عدن يدلي بتصريحات هامة عن الاحداث الدامية.. ويتحدث عن معركة التحرير

أكد محافظ عدن طارق مصطفى سلام أن ما تشهده محافظة عدن من صراع ومظاهر اقتتال ليس إلا تعميقا لمشاريع المحتل الذي يريد أن يعمد بقاءه بدماء أبناء الشعب اليمني.
 
وأوضح سلام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ما يجري في عدن تبادل أدوار بين طرفي الاحتلال وأدواتهما.. لافتا إلى ضرورة أن يكون أبناء عدن والجنوب ككل على قدر عالي من المسؤولية والحكمة وتجنيب عدن الدمار والحروب التي عصفت بمعظم أراضي الوطن.
 
وأشار إلى أن المعركة اليوم يجب أن تكون ضد المحتل وليس من أجل بقاء محتل بدلا عن آخر .. لافتا إلى أن الأطماع الخارجية ضد عدن لن تنته أو تكف يد الباغي وأبنائها لم يعرفوا قيمة وحضارة مدينتهم ومكانتها.
 
ودعا محافظ عدن إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف  في معركة تحرير الوطن من الغزاة وأذنابهم ومن ساعدهم على تدمير مقدرات اليمن ونهب ثرواته.
 
وقال” لا يوجد منتصر اليوم في عدن فما معنى الإنتصار ونحن نقدم وطننا لقمة سائغة للعدو وكل تحركات قوى الارتزاق مبنية على خطط يرسمها المحتل وتنفذ بأجندة محلية مقابل حفنة من المال والمتضرر الوحيد هو المواطن”.
 
كما أكد أن جنوب الوطن سيحرر بأيادي يمنية مخلصة للوطن ومعركة التحرر والاستقلال قادمة لا محالة.
 
وأهاب المحافظ سلام بكافة الفعاليات المدنية والقوى الوطنية الفاعلة الإستفادة من الدروس السابقة التي عاشها جنوب الوطن طيلة فترات الاحتلال.
 
وأشاد بالدور البطولي الذي يسجله أبناء عدن في مقارعة قوى الغزو والاحتلال بكل الوسائل والمتاحة وإستعادة المكانة التاريخية العريقة التي عرفت بها عدن على مر التاريخ.
اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...