2019/12/05 6:27:51 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> اليمن وإيران

اليمن وإيران

زيد احمد الغرسي
في الوقت الذي يتحدث المرتزقة عن خيانة السعودية والإمارات لهم ويطالبون بفك الارتباط معهما
أنصار الله يعززون علاقتهم بإيران وهي علاقة لم يستح الأنصار من الحديث عنها بل يتفاخرون بها لأنها منطلقة من توجيهات الله تعالى عندما قال “وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ”
وفي المقابل لا زال أنصار الله يدعون النظام السعودي والإماراتي وبقية الأنظمة العربية للتوحد بمقتضى هذا التوجيه الإلهي، لكنهم رفضوا توجيه الله واستجابوا لتوجيه ترامب وإسرائيل .
الأنظمة العميلة لأمريكا وإسرائيل جعلت العلاقة مع إيران حرام وصورتها عبر الآلة الإعلامية الضخمة انها جريمة، وفي نفس الوقت قدمت العلاقة مع أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل بأنها الموقف الصحيح والذي ينبغي ان تنفذه كل الشعوب ..
أنصار الله لم يخافوا من لوم اللائمين ولم يخضعوا لإرهاب أمريكا وأدواتها المنافقة، ولم يخفوا يوما علاقتهم بإيران تحرجا من هذا الموقف الصحيح، وهم في نفس الوقت أيضا علاقتهم قائمة على التعاون والاحترام المتبادل وليس عبدا لمعبود كما هو حال النظامين السعودي والإماراتي بعلاقتهما مع أمريكا، حيث نجد ترامب كل حين يهينهما ويذلهما ويستحقرهما أمام العالم ولا يجرؤون ان يردوا عليه ولو بكلمة ..
فرق بين الحرية وبين العبودية والذل فمن كان مع الله أعزه الله ومن كان مع أمريكا وإسرائيل أذله الله والواقع خير شاهد على ذلك ..
إذا كان النظامان السعودي والإماراتي يخافان من علاقة أنصار الله بإيران فلماذا لا يكسبان أنصار الله بدلا من شن الحروب عليهم ؟
وهل العلاقة مع إيران حلال لتلك الأنظمة وحرام على اليمن ؟ وهل ارتماؤهم في احضان أمريكا وإسرائيل وتنفيذهم لمخططاتهما ضد الأمة جائز بينما الدفاع عن فلسطين والمقدسات الإسلامية إلى جوار إيران وحزب الله والمقاومة الفلسطينية حرام .
نحن كمحور المقاومة بحاجة إلى عمل إعلامي كبير يواجه ترسانة إعلام الأنظمة العميلة التي تسعى لقلب المفاهيم وتبديل الحقائق بحيث ننتصر في المعركة الإعلامية في تصحيح المفاهيم المغلوطة ونجعل من العلاقة مع أمريكا وإسرائيل جريمة والعلاقة مع الدول الإسلامية ببعضها البعض واجباً دينياً وقومياً وإسلامياً .

اخبار 24

شاهد أيضاً

يظهر كالشبح خارج أنفيلد.. تقرير يلقي الضوء على الموسم المحبط لمحمد صلاح

ستحدد مباراة الديربي بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز الليلة مصير ماركو سيلفا المدير ...