2019/12/05 6:50:01 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> بعد فشله في نقلها.. حميد الأحمر يوجه بإيقاف سبأفون في المحافظات الجنوبية وفروع الشركة ترفض توجيهاته

بعد فشله في نقلها.. حميد الأحمر يوجه بإيقاف سبأفون في المحافظات الجنوبية وفروع الشركة ترفض توجيهاته

السمتقبل //

 

وجه رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة سبأفون للهاتف النقال المعزول حميد الأحمر وجه بإيقاف خدمات شركة سبأفون في عدن والمحافظات الجنوبية بعد يأسه من القدرة على نقل الشركة وفشله في مواجهة الإجراءت القضائية مع إجماع المساهمين الآخرين في الشركة على مجلس الإدارة المنتخب يوم الأربعاء الماضي.

 

وقال مصدر مطلع في شركة سبأفون أن حميد الأحمر وجه مراكز سبأفون في المحافظات الجنوبية بإطفاء السنترلات ومحطات التغطية في هذه المحطات، غير أن العاملين في تلك المراكز رفضوا توجيهاته وقرروا الاستمرار في عملهم وتقديم خدمات الشركة بالتواصل مع المركز الرئيسي لها في صنعاء، وإدارة الشركة المنتخبة.

 

في سياق متصل أكدت معلومات أن رئيس مجلس إدارة سبأفون المعزول حميد الأحمر وإثر فشله في نقل الشركة قام بتسريح الموظفين في مكتبه في العاصمة الأردنية عمان.

 

وكان المدير التنفيذي المنتخب لشركة سبأفون عبدالخالق الغيلي قد أكد في حوار صحفي الحرص على تجنيب الشركة الصراعات السياسية، والرقي بها للعودة إلى ساحة المنافسة في تقديم الخدمات الأجود للمشتركين.

الخبر اليمني

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

يظهر كالشبح خارج أنفيلد.. تقرير يلقي الضوء على الموسم المحبط لمحمد صلاح

ستحدد مباراة الديربي بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز الليلة مصير ماركو سيلفا المدير ...