2019/07/20 4:28:08 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> ناطق الجيش: يدلي بتصريحات قوية عن الانجازات العسكرية التي ستغير مجرى المعركة خلال المرحلة القادمة

ناطق الجيش: يدلي بتصريحات قوية عن الانجازات العسكرية التي ستغير مجرى المعركة خلال المرحلة القادمة

المستقبل نت – متابعات – : 
 
أكد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن القوات المسلحة اليمنية تمتلك مخزونا استراتيجيا من الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة يكفي للاستمرار في الصمود لسنوات.
 
وتوجه العميد سريع في إيجازه الصحفي اليوم، بالتحية للشعب اليمني الذي يصنع بصموده وتضحياته ملحمة تاريخية وهو ويقدم قوافل الشهداء ويدعم الجبهات.
 
وقال “إنجازاتنا العسكرية نهديها إلى الشعب اليمني ونقول له ثقتك أيها الشعب بالمؤسسة العسكرية والتفافك حول المدافعين عن الدين والوطن والكرامة والسيادة أحد أهم أسباب الصمود “.. لافتا إلى أنه بهذه الإنجازات تتعزز الثقة والوحدة والتلاحم بين أفراد الشعب اليمني ومنتسبي المؤسسة العسكرية.
 
واضاف “من دواعي الفخر والاعتزاز أن هذه الصناعات والإنتاج الحربي تأتي في ظل العدوان والحصار الذي يتعرض له اليمن”.. موضحا أن الصناعة العسكرية اليمنية مرت بعدة مراحل وصولاً إلى مرحلة الإنتاج والتطوير وبعد أن استكملت كافة المراحل التأسيسية.
 
وأكد العميد سريع أن الصناعات العسكرية دليل على ما يمتلكه اليمن من قدرات وكفاءات متسلحة بالإيمان وواثقة بنصر الله ومدركة لحجم الخطر الذي يتهدد اليمن.
 
ولفت إلى أن هذه الكفاءات والخبرات محل تقدير القيادة وكافة أبناء الشعب اليمني.. مشيرا إلى أن القوات المسلحة اليمنية، تفخر بما وصلت إليه من تطور في الصناعات العسكرية في ظل اهتمام ومتابعة قائد الثورة.
 
وأضاف “ما تحقق ويتحقق على صعيد الصناعات العسكرية اليمنية لم يكن لولا الثقة بالله والاعتماد عليه وكذا الثقة بأبناء شعبنا وشبابنا ومجاهدينا الأبطال وبالعقل اليمني المبدع القادر على خوض غمار التجربة استجابة لمتطلبات الواقع وإسهاماً في معركة التصدي لتحالف العدوان ودفاعاً عن الشعب والوطن”.
 
وأشار إلى أن” ما يتعرض له شعبنا اليمني هو جزء من المؤامرة على أمتنا بأكملها وإننا اليوم في خط المواجهة المتقدم مع أعداء الأمة وأدواتهم من العملاء والخونة”.
 
وقال ” إن توجهنا نحو تطوير الصناعة العسكرية يعود إلى ما يتعرض له اليمن شعباً وأرضاً من عدوان، الأمر الذي يجعلنا أمام مسؤولية، تحتم علينا ضرورة العمل على التصدي للعدوان بشتى الوسائل الدفاعية الممكنة “.
 
وأضاف ” هذا الحق المشروع لكل شعب يتعرض لغزو واعتداء وعدوان من تحالف إجرامي ارتكب أبشع المجازر ودمر القرى والمدن والمساجد والمدارس وكذا ارتكابه لجرائم مستمرة بحق أبناء شعبنا من خلال الحصار “.
اخبار 24

شاهد أيضاً

“شاهد” إيران تُحرج “ترامب” وتبث لقطات للطائرة الإيرانية التي أعلن عن إسقاطها .. وهذا ما وثّقته

بثت قنوات إيرانية رسمية لقطات مصورة قالت إنها تثبت أن الطائرة الإيرانية المسيرة التي ادعى ...