2024/03/29 2:47:25 مساءً
الرئيسية >> منوعات >> إغلاق الشات بالبصمة.. مزايا مذهلة لحفظ بياناتك في تحديث واتساب الجديد

إغلاق الشات بالبصمة.. مزايا مذهلة لحفظ بياناتك في تحديث واتساب الجديد

تعمل شركة “فيسبوك” على إضافة المزيد من الميزات والتحديثات لتطبيق واتساب لتحسين كفاءته، والذي يعد أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا بقاعدة مستخدمين تبلغ حوالي مليار مستخدم حول العالم.

وتضمنت هذه المزايا، أدوات جديدة لزيادة خصوصية المستخدم، وإليك المزايا الجديدة المتوقع إصدارها هذا العام لتطبيق واتساب وفقا لما ذكره موقع “يورستوري”.

1. ميزة التعرف على الوجه وقارئ البصمة: وتعمل هذه الميزة كقفل أمان إضافي لواتساب، حيث تمنع أى شخص من قراءة رسائلك بمجرد تمكين ميزة التعرف على الوجه “Face ID” أو ميزة قارئ البصمة “Touch ID”، في إعدادات الخصوصية.

2. ترتيب جهات الاتصال: ستتيح تلك الميزة لمستخدمي واتساب تنظيم جهات الاتصال المفضلة لديهم للاحتفاظ بها أعلى قائمة الدردشات، لتسهيل الوصول إليها.

3.إخفاء الحالة: يمكن لمستخدمين واتساب تخصيص نسبة مشاهدة للحالتهم من خلال اختيار من يمكنه رؤية الحالة بالضغط على زر “إخفاء” الموجود فوق قسم التحديث الصامت.

4. ميزات الويب وسطح المكتب: احتفالا بنجاح تطبيق واتساب بيزنس سيتم إضافة واتساب إلى سطح المكتب مع بعض ميزات معينة مثل الردود السريعة وإجابات عن الأسئلة الشائعة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

صندوق مكافحة السرطان .. منجز من منجزات 21 سبتمبر !

المستقبل نت: بقلم/ أسامة حسن ساري صندوق مكافحة السرطان، وهو صندوق سيادي انشأ بقرار الرئيس ...