2024/03/28 3:23:52 مساءً
الرئيسية >> علوم و تكنولوجيا >> للتصفح الخفي وسرية الرسائل.. ما لا تعرفه عن تطبيق واتساب

للتصفح الخفي وسرية الرسائل.. ما لا تعرفه عن تطبيق واتساب

يحتوي تطبيق “واتساب” على العديد من الوظائف التى لا يعرفها بعض من مستخدميه، بعض هذه الوظائف ليست جديدة على واتساب، والبعض الآخر هو من التحديثات الجديدة للتطبيق، لتزيد من متعة مستخدمي التطبيق خلال استخدامه، وبحسب ما ذكره موقع “softonic” التقني، إليك أفضل حيل وظائف واتساب.
 
1.استخدام وضع التصفح الخفي:
 
إذا كنت لا تريد أن تراك جهات اتصالك متصلًا على واتساب، قم بتنشيط وضع المتصفح الخفي من خلال : اذهب إلى الإعدادات “Settings” ثم الحساب “Account” ثم الخصوصية “Privacy” ثم آخر مشاهدة “Last Seen”، قم بتغير حالتك إلى لا أحد “Nobody” حتى لا يستطيع أحد رؤية آخر ظهور لك على واتساب.
 
 
2.إنشاء اختصارات للمحادثات:
 
يمكنك إنشاء اختصار للمحادثة وإضافة لشاشة هاتفك الرئيسية، وذلك من خلال الضغط باستمرار عليها، ثم قم باختيار إضافة اختصار للدردشة “create a shortcut” من الثلاث نقاط في أعلى يسار الشاشة.
 
3.إرسال دعوات بشكل سري:
 
إذا كنت تقيم حفلة فيمكنك إرسال الدعوات إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد وايضا إرسالها بشكل منفرد، كل ما عليك فعله هو فتح واتساب والضغط على زر القائمة أسفل يسار الشاشة، ثم إنشاء مجموعة جديدة وإضافة جميع المستلمين بها لإرسال الدعوات إليهم.
 
 
4.ابحث عن رسالة محددة داخل المحادثة:
 
قد تريد البحث عن رسالة محددة وسط مئات الرسائل داخل الدردشة، ولكن من الصعب العثور عليها الآن يمكنك استخدام متصفح الرسائل في واتساب، ولاستخدامه اضغط على علامة البحث الموجودة أعلى التطبيق، ثم أكتب كلمة أو حرف من ضمن الرسالة للبحث عنها.
 
 
5.حافظ على سرية الرسائل:
 
إذا كان لديك أشخاص فضوليين يتصفحون رسائلك على واتساب، يحتوي واتساب على خيار لإظهار فقط من أرسل لك رسالة بدلًا من محتوى الرسالة، لتنشيط هذا الخيار والحفاظ على سرية الإشعارات أذهب إلى الإعدادات “Settings” ثم الإشعارات “Notifications” ثم اضغط على خيار تعطيل المعاينة “Disable the Preview”.
 
اخبار 24

شاهد أيضاً

بعد تراجع مبيعاتها.. سوني تتلقى “الصدمة”

اعلنت شركة سوني أن أرباحها في الربع الأول من العام المالي انخفضت بنسبة 33 بالمئة ...