2022/06/26 8:37:36 مساءً
الرئيسية >> منوعات >> خليجي يدفع ربع مليون درهم بسبب شتيمة ابنة عمه على واتس آب

خليجي يدفع ربع مليون درهم بسبب شتيمة ابنة عمه على واتس آب

دفع شاب إماراتي غرامة وقدرها ربع مليون درهم إماراتي، بسبب عبارة مهينة أرسلها إلى ابنة عمه، على حسابها بتطبيق المراسلات الفورية الشهير “واتس آب”.
 
وبحسب سبوتنك، قضت محكمة أول درجة، بتغريم المتهم مبلغ 250 ألف درهم إماراتي، بعدما شرعت الفتاة إلى فتح بلاغ ضده أمام النيابة العامة في إمارة أبوظبي الإماراتية، بسبب إرساله لها عبارة “احترمي نفسك أنت مو محترمة بكلامك”.
 
وبعد صدور حكم أول درجة، تقدم الشاب المتهم باستئناف أمام محكمة استئناف أبوظبي، لتمنحه فرصة للتواصل مع ابنة عمه للوصول إلى تسوية بينهما.
 
وأكد المتهم فشله في التصالح مع الشاكية خلال فترة الأجل التي أعطتها له المحكمة، مشيرا إلى أنه لم يقصد سب ابنة عمه، وأن الواقعة بدأت بسجال بينه وبين ابن عمه، وهو شقيق الفتاة ويقيم خارج الدولة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على خلفية كتابة الأخير عبارة خاطئة تختص بالشأن العام، وقام المتهم بتصحيحها.
 
وقال إن ابنة عمه هي من بدأت في الحديث معه وأرسلت له على “واتس آب” تهاجمه، وكررت نفس كلام شقيقها، وأوردت في حديثها عبارات تفيد بأن رده على شقيقها غير محترم، وهو ما استفزه، فأرسل لها “احترمي نفسك أنت مو محترمة بكلامك”، مشيرا إلى أن العبارة محل الواقعة المقصود بها حديث وأسلوب المجني عليها وليس شخصها.
 
ومن المنتظر أن تقرر هيئة المحكمة تحديد يوم الثلاثاء المقبل موعدا للنطق في الحكم في الاستئناف المقدم.
اخبار 24

شاهد أيضاً

انتصارات كبيرة لجمعان وبنك اليمن الدولي والثريا في الجولة الثانية من بطولة الشركات بالملتقى الشتوي الثالث

      واصل فريق شركة جمعان عروضه اللافتة في بطولة الشركات السباعية بملتقى وحدة ...