2024/04/16 11:47:26 صباحًا
الرئيسية >> رياضة >> اختتام بطولة الشهيد الأهدل بنادي وحدة صنعاء

اختتام بطولة الشهيد الأهدل بنادي وحدة صنعاء

اختتمت بنادي وحدة صنعاء اليوم بطولة أربعينية الفقيد محمد الأهدل لكرة القدم السباعية، نظمها النادي بدعم شركة جمعان.
وتوج فريق الفقيد مهدي الحرازي بلقب البطولة التي استمرت يومين، بفوزه في المباراة النهائية على الشهيد محمد الأهدل 2/1 بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الوحدة.

وتقدم فريق الشهيد الأهدل بهدف علي النونو، قبل أن يقلب الفقيد الحرازي النتيجة ويسجل هدفين بواسطة مجاهد زايد وعبد الإله شريان، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي منتصف الشوط الثاني، تمكن لاعب فريق الشهيد الأهدل محمد زهرة من إحراز هدف التعديل، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في وجه الفقيد الحرازي، ليحرز اللقب.

وكان فريق الفقيد عارف عبد ربه حقق المركز الثالث بتغلبه على منافسه الفقيد عادل الأعسم بستة أهداف لهدفين، سجل أهداف الأول داوود عبد الله ثلاثة وجلال القطاع هدفين وحمير المصري، في حين سجل هدفي الفقيد الأعسم أحمد البرص وجمال الخولاني.

وفي الاختتام الذي حضره أمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان رئيس نادي وحدة صنعاء ووكيل أول الأمانة محمد رزق الصرمي، ثمنت كلمة أسرة الشهيد التي ألقاها شقيق الشهيد، أنس الأهدل، دعم رئيس نادي وحدة صنعاء للبطولة .. مشيدا بتفاعل زملاء الشهيد محمد الأهدل ونجوم الزمن الجميل في إنجاح البطولة.

عقب ذلك كرم أمين عام محلي الأمانة ورفاقه، الفائزين في البطولة بالكؤوس والميداليات، كما تم تكريم أسرة الشهيد الأهدل بدرع الوفاء للشهيد، والإعلاميين علي العصري، وعبده جحيش ولاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي شعب إب سابقا إبراهيم الصباحي.

حضر الاختتام الذي تخلله قصيدة شعرية ألقاها عبد الحكيم الأهدل، مدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان وعدد من أقارب وأصدقاء الشهيد الأهدل.

سبأ

اخبار 24

شاهد أيضاً

قاسم الشرفي :وحدة صنعاء قد يمرض ولكن لا يموت.. وعازمون على خطف اللقب

اللجنة الإعلامية- هيثم الحيدري – : لحسابات الجولة السادسة الزعيم الوحدواي يثخن شباك الشعب بسداسية ...