2024/04/20 4:14:07 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الوحدة يبلغ نهائي بطولة الصمود في وجه العدوان بفوزه على الشعب

الوحدة يبلغ نهائي بطولة الصمود في وجه العدوان بفوزه على الشعب

بلغ فريق وحدة صنعاء نهائي بطولة كأس الصمود لكرة القدم والتي ينظمها النادي الأهلي بصنعاء بدعم مجموعة الحاج علي الحباري وأولاده التجارية.
جاء تأهل الوحدة لنهائي البطولة بفوزه الصعب على جاره الشعب بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الأهلي ضمن المربع الذهبي.
و بادر الوحدة بالهجوم منذ الوهلة الأولى من المباراة وكاد لاعبه عمار البيضاني أن يسجل هدف التقدم لولا تدخل القائم الأيمن عند الدقيقة العاشرة، ورد مهاجم الشعب ماجد عمر بكرة رأسية ارتدت من العارضة.
وانحصر اللعب كثيرا في منتصف الملعب ولم يشكل الفريقين أي خطر على المرميين ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.
وفي مطلع الشوط الثاني تمكن مهاجم الوحدة محمد العبيدي من إحراز الهدف الوحيد برأسية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى حارس الشعب عبد الرحمن الريمي.
وكاد لاعب الوحدة أحمد عنقاد أن يضيف الهدف الثاني لولا تدخل الحارس الذي أخرجها بصعوبة، في المقابل حاول الشعب في أكثر من مناسبة تعديل النتيجة لكن حارس الوحدة محمد العديني كان في الموعد المناسب، ليطلق الحكم صافرته منهيا اللقاء بتأهل الوحدة للنهائي.
بهذا الفوز ضرب الوحدة موعدا مع غريمه التقليدي أهلي صنعاء في النهائي الذي سيحدد لاحقا.
إلى ذلك واصل فريق أهلي صنعاء تصدره جدول ترتيب بطولة الصمود لكرة السلة لفئة الناشئين بفوزه على منتخب الأمانة بنتيجة 54 مقابل 33.
وتمكن الأهلي بقيادة المدرب هشام حجيرة من الفوز بالفترتين الأولى والثانية بواقع 17/7 و 10/9، ليواصل تألقه في الفترة الثالثة بمحصلة 14 /10 ، قبل أن يفوز منتخب الأمانة الذي يقوده المدرب أحمد البكير بالفترة الرابعة 17/13.
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده لست نقاط في المركز الأول، وجاء منتخب الأمانة ثانيا بأربع نقاط وحل 22 مايو ثالثا بنقطتين.
اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...