2024/03/29 11:58:03 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الأهلي يحجز مقعده في المربع الذهبي لبطولة الصمود في وجه العدوان بتغلبه على العروبة
????????????????????????????????????

الأهلي يحجز مقعده في المربع الذهبي لبطولة الصمود في وجه العدوان بتغلبه على العروبة

حجز فريق أهلي صنعاء مقعدا له في المربع الذهبي لبطولة الصمود لكرة القدم، بفوزه على ضيفه العروبة بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم.
بدأ الأهلي بقيادة مدربه محمد النفيعي المباراة مهاجما وأضاع فرصة هدف محقق بواسطة قائد الفريق وحيد الخياط، قبل أن يسجل زميله محمد علوس الهدف الأول برأسية محكمة عند الدقيقة العاشرة.

وكاد مهاجم الأهلي زكريا طفطوف أن يضيف الهدف الثاني لكن مدافع العروبة كان له بالمرصاد، في المقابل حاول العروبة الرجوع في النتيجة من خلال تحركات مهاجمه ياسر عبادي، غير أن خبرة مدافعي الأهلي ومن خلفهم الحارس عدنان الخاوي كانت في الموعد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

وفي مطلع الشوط الثاني سدد  لاعب الأهلي محمد الغمري كرة قوية عانقت شباك العروبة، قبل أن يعزز زميله وحيد الخياط النتيجة بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء، ليحجز الأهلي بطاقة العبور للمربع الذهبي من البطولة التي ينظمها النادي بدعم محموعة الحاج علي الحباري وأولاده.

بهذا الفوز يواجه الأهلي ضيفه اليرموك في المربع الذهبي الخميس المقبل.

وتتواصل منافسات البطولة التي تقام على ملعب النادي الأهلي غدا بلقاء الوحدة والشرطة والفائز من هذه المواجهة يلعب مع الشعب الجمعة المقبلة ضمن نصف النهائي.

إلى ذلك انطلقت منافسات بطولة الصمود لكرة السلة، حيث شهدت المباراة الافتتاحية فوز الأهلي على منتخب الأمانة بنتيجة 87 مقابل 25.

وتفوق الأهلي في الفترتين الأولى والثانية بواقع 27/9 و 15/6، ليواصل تألقه ويكسب الفترتين الثالثة والرابعة بمحصلة 24 /3 و 21 /7.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...