2024/03/28 6:29:07 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> برج خليفة يتزين بصورة رئيسة وزراء نيوزيلندا “محجبة” (شاهد)
برج خليفة

برج خليفة يتزين بصورة رئيسة وزراء نيوزيلندا “محجبة” (شاهد)

المستقبل نت – متابعات

تضامن أطول برج في العالم، برج خليفة في الإمارات، مع ضحايا حادثة نيوزيلندا الإرهابية، التي راح ضحيتها 50 شخصا وإصابة العشرات في هجومين استهدفا مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في جزيرة ساوث آيلاند.

وتزين برج خليفة، بصورة رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، يعلوها كلمة “سلام”، في رسالة شكر، على تعامل الحكومة النيوزيلندية مع الحادث الإرهابي على المسجدين في مدينة كرايست تشيرش أثناء صلاة الجمعة الأسبوع الماضي.

وجذبت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، أمس الجمعة، أنظار العالم إليها خلال مشاركتها في جنازة ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدين في بلادها.

وظهرت رئيسة الوزراء النيوزيلندية، الجمعة، وسط جموع المشيعين الذين شاركوا المسلمين في صلاة الجمعة الأولى بعد المجزرة بالحجاب، حيث أعلن، الخميس، عن دعوة عامة للنيوزيلنديين، لارتداء الحجاب الجمعة، لإظهار التضامن مع المسلمين.

ورُفع الأذان في أرجاء نيوزيلندا، الجمعة، في إجراء استثنائي أعقبه الوقوف دقيقتي صمت في ذكرى مرور أسبوع على مجزرة المسجدين في مدينة كرايست تشيرش، التي أودت بحياة أكثر من 50 مصليا.

ومع إذاعة الأذان في أرجاء البلاد، وقف الآلاف من بينهم رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن والناجون المصابون، في حديقة قبالة المسجد الذي بدأت فيه المذبحة المروعة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...