2024/03/29 3:24:47 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> المعز علي مهاجم قطر يسحر الجماهير بهدف صاروخي عالمي ويدخل التاريخ (فيديو)
المعز علي - منتخب قطر

المعز علي مهاجم قطر يسحر الجماهير بهدف صاروخي عالمي ويدخل التاريخ (فيديو)

المستقبل نت – متابعة خاصة

حقق المعز علي، نجم هجوم منتخب قطر، اليوم الجمعة 1 فبراير/شباط، رقما قياسيا تاريخيا، خلال مشاركته في نهائي كأس آسيا 2019.

وخطف النجم القطري المعز علي الأضواء بشدة في المباراة النهائية لمسابقة كأس أمم آسيا لكرة القدم، حينما افتتح التسجيل للعنابي في شباك المنتخب الياباني بطريقة رائعة للغاية، مانحا بلاده الهدف الأول في الدقيقة 12 من زمن اللقاء الذي جرى اليوم الجمعة ثم دخل التاريخ بهدفه من أوسع أبوابه.

ودوّن هداف البطولة والنجم الأول في صفوف العنابي هدفاً مذهلاً في شباك اليابان، حينما صوب الكرة من داخل منطقة الجزاء، عبر لعبة مقصية “دبل كيك” لتستقر الكرة في الشباك، مسجلا أجمل أهداف البطولة على الاطلاق بعد 12 دقيقة من عمر اللقاء الذي جرى على ملعب زايد.

وسجل النجم ومهاجم فريق الدحيل القطري المعز علي، اسمه في صفحات تاريخ البطولة، وهو الذي سجل تسعة أهداف في البطولة حتى الآن، بما في ذلك أربعة أهداف خلال الفوز المذهل لقطر على كوريا الشمالية بسداسية نظيفة، وساهم بانتصار مثير على الإمارات برباعية نظيفة نقلت العنابي للمباراة النهائية.

وتداول رواد مواقع التواصل الهدف الرائع الذي سجله المعز علي بسبب جماليته.

والمعز، هو أول لاعب عربي يتصدر ترتيب الهدافين في دور المجموعات فضلا عن كونه أول لاعب عربي يتصدر ترتيب الهدافين في تاريخ كأس الأمم الآسيوية.

وبات المعز علي خامس لاعب في تاريخ بطولة آسيا يُحقق سوبر هاتريك (أربع أهداف) خلال دور المجموعات، بعدما كان بهتاش فريبا أول من وصل لهذا الإنجاز في نسخة 1980 بعد فوز إيران 7-0 على بنغلادش، ليعود مواطنه علي دائي لتسجيل سوبر هاتريك أمام كوريا الجنوبية في نسخة 1996 بربع النهائي.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...