2024/04/24 12:46:07 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> اليماني يكشف عن تصفية قيادي في حزب الإصلاح داخل منزل مدير أمن عدن (الاسم)
شلال شايع

اليماني يكشف عن تصفية قيادي في حزب الإصلاح داخل منزل مدير أمن عدن (الاسم)

المستقبل نت – متابعة خاصة

اتهم القيادي السابق في حزب المؤتمر الشعبي العام، ياسر اليماني،  دولة اﻹمارات بتصفية قيادي في حزب اﻹصلاح، تحت التعذيب في منزل مدير أمن محافظة عدن جنوبي اليمن.

وقال اليماني في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”رصده “المستقبل نت”، بأن القيادي في حزب الإصلاح زكريا أحمد قاسم، قد مات تحت التعذيب في منزل مدير أمن محافظة عدن شلال علي شايع.

وأضاف اليماني عن مصادر لم يسمها، بأن من أسماهم “مليشات الزبيدي” الموالية للإمارات نقلوا جثة قاسم إلى مدينة عصب الساحلية في أرتيريا بحجة إسعافه جراء إصابته بالإغماء.

واعتقل “قاسم” ضمن موجة اعتقالات شنها مسلحون يتبعون مدير شرطة عدن شلال شايع وما يعرف بقوات الحزام الأمني ومكافحة الإرهاب، ضد قيادات ونشطاء جنوبيين معارضين للتحالف.

وكانت تقارير خاصة لخبراء اﻷمم المتحدة قد تحدثت عن الانتهاكات التي يتعرض لها الجنوبيين المعارضين في السجون السرية للقوات اﻹماراتية في محافظة عدن وحضرموت.

الجدير بالذكر أن وفد جماعة الحوثي في مشاورات السلام طالب بإطلاق سراح المعتقلين الجنوبيين في السجون اﻹماراتية والسعودية بما فيهم من ينتمي لحزب الإصلاح الموالي لدول التحالف ضمن صفقة تبادل اﻷسرى والمعتقلين بين حكومة الإنقاذ وبين حكومة هادي ودول التحالف.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...