2019/01/22 2:27:49 مساءً
الرئيسية >> رياضة >> نادي الاهلي يكرم الفقيدين عبد العزيز وعلي الحبيشي

نادي الاهلي يكرم الفقيدين عبد العزيز وعلي الحبيشي

المستقبل نت – سبأ – :
نظم النادي الأهلي بصنعاء اليوم حفل تكريم للفقيدين عبد العزيز وعلي الحبيشي.
وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الأوقاف الدكتور حميد المطري ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، ومستشار وزارة الشباب حسن الخولاني .. أشار رئيس النادي الأهلي حسن الكبوس إلى أن تكريم الفقيدين عبد العزيز وعلي الحبيشي يأتي عرفانا بدورهما في خدمة الشباب والرياضيين عامة ومحافظة إب بصورة خاصة.
واعتبر التكريم أقل ما يمكن تقديمه, للفقيدين لاسهامهما في تطوير الحركة الرياضية والشبابية والكشفية .. لافتا الى حرص قيادة النادي على تكريم مختلف الشخصيات الوطنية والرياضية تقديرا لدورهم الريادي في خدمة الشباب والرياضة.
وأشار الكبوس إلى استمرار أنشطة وبرامج النادي, خدمة للجماهير الرياضية والمهتمين من مختلف شرائح المجتمع .. مثمنا تفاعل ناديي الشعب والاتحاد بإب في مشاركة هذه الاحتفائية.
فيما أشاد مدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبد الله عبيد بمبادرة النادي الأهلي والداعمين في تنظيم هذه الفعالية نظير دورهما في تطوير الرياضة والحركة الكشفية.
بدوره استعرض فوزي الحبيشي نجل الفقيد علي الحبيشي الأعمال التي قدمها الفقيدين عبد العزيز وعلي الحيشي في خدمة الشباب والرياضة والحركة الكشفية على المستوين العربي والمحلي.
وبين أن الفقيدين ساهما في إنشاء الملاعب والصالات الرياضية ودعم الشباب والرياضيين في مختلف الجوانب .. مثمنا جهود النادي الأهلي في تبني الإحتفائية.
تخلل حفل التكريم الذي حضره نائبا رئيس النادي الأهلي محمد صلاح ومحمد شارب ووكيل النادي محمد الآنسي عرض كرنفالي شبابي للكشافة وإقامة مباراة جمعت أهلي صنعاء وضيفه منتخب إب إنتهت لمصلحة الأول بهدفين لهدف.
حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف عبر رياض عشة، قبل أن يحرز الأهلي هدفين بواسطة محمد الثلايا وزكريا طفطوف نهاية مجريات الشوط الثاني.
وفي الختام تم تكريم الأهلي بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومنتخب إب بكأس المركز الثاني وميداليات فضية، كما كرمت السلطة المحلية بمحافظة إب النادي الأهلي بشهادة تقديرية.
حضر التكريم أمين عام النادي الأهلي عبد الله حسين جابر ومدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة إب عبد الرحيم الخشعي والمشرف الرياضي بالنادي الأهلي أنور الحيمي وشخصيات رياضية واجتماعية.
اخبار 24

شاهد أيضاً

المنتخب الإيراني يطيح بعُمان ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا

أطاح المنتخب الإيراني بمنافسه العماني من دور الـ 16 ببطولة كأس آسيا 2019، التي تستضيفها ...