2019/06/16 9:49:08 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> صحفي يمني يكشف: كيف سقط العند برا وجوا تحت سيطرة طائرتين حوثيتين؟!
استهداف قاعدة العند

صحفي يمني يكشف: كيف سقط العند برا وجوا تحت سيطرة طائرتين حوثيتين؟!

المستقبل نت – خاص

تحت العنوان أعلاه، نشر الصحفي “عبدالرقيب الهدياني”، مقالا حول الهجوم الذي استهدف قاعدة “العند” الجوية بمحافظة لحج، صباح اليوم الخميس، خلف عددا من القتلى والجرحى بينهم قيادات عسكرية كبيرة.

وجاء في المقال: “أن تسقط العند الاستراتيجية برا وسماء وطول المنطقة المفتوحة من لحج حتى تعز تحت يد الحوثي وسيطرة طائرتين مسيرتين (الأولى تتفجر في منصة العرض المكتظة بالقيادات والاخرى تقوم بالتصوير) هي سابقة خطيرة”، مضيفاً “بل نسف لكل الانتصارات التي تحققت في 80 % من مساحة الجمهورية اليمنية.. هكذا سيقول الإعلام العالمي والمراقبون والمتابعون”.

وتسائل الكاتب والمحلل السياسي الهدياني، “أين التحالف أين الإمارات وقواتها وطيرانها الذي يقصف آلوية الحماية الرئاسية ويتنمر على المواطنيين العزل في مرخة شبوة.اين الرادارات أين المراقبة؟!”.

وتابع قائلاً: “هاهي الحقيقة المرة تتذوقها تلك العقول الغبية التي عطلت تحرير تعز وماطلت وتآمرت على الحالمة لحسابات سياسية انتقامية غبية لمجرد أن فصيلا سياسيا من داخل الشرعية سيستفيد فتم إدخال تعز في الفوضى والاغتيالات والكتائب المدعومة من أبوظبي لتشييد المقابر لأفراد الجيش الوطني في تعز”.

وأضاف: “الحقيقة التي لم يستوعبها بعد بعض الحمقى أنه لا أمان ولا استقرار لعدن ولحج وأبين والجنوب عامة وباب المندب إلا بتأمين تعز وأن علينا جميعاً أن نكون سندا لها لا أن نكيد لها وننكل بابنائها في مداخل عدن ونقاط التفتيش”.

واتهم الصحفي اليمني دولة الإمارات المشاركة في التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن، بالوقوف وراء الهجوم الذي استهدف قاعدة “العند” الجوية، خلال عرض عسكري حضره عدد كبير من أبرز القادة العسكريين، قائلاً: “ابحثوا عن الإمارات جيداً فبصماتها وشرها وخبثها وراء كل حدث”.

وقال الهدياني أن هناك تساؤلان في حادثة قصف قاعدة العند اليوم من قبل طائرة حوثية مسيرة:

الأول: لماذا لا يوجد في القاعدة صواريخ باتريوت لحماية القاعدة؟

الثاني: كل مرة يحضر ضباط إماراتيون في احتفالات القاعدة .. لماذا غابوا هذه المرة؟!!

اخبار 24

شاهد أيضاً

“الجنجويد” خنجر مسموم داخل السودان وخارجه

يحيى صلاح الدين “الجنجويد” مجموعة من الافراد المشردين وقطَّاع الطرق من داخل مناطق السودان ومن ...