2024/04/20 3:36:00 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> قائد الحزام الأمني في عدن يعترف بخطأه ويعتذر للرجل المسن.. وناشطون رداً على اعتذاره: امسك اعصابك أو استقيل
قائد ما يسمى الحزام الأمني في عدن، أبو اليمامة

قائد الحزام الأمني في عدن يعترف بخطأه ويعتذر للرجل المسن.. وناشطون رداً على اعتذاره: امسك اعصابك أو استقيل

* المستقبل نت – خاص

بعد أن أثير الجدل أول أمس الأحد حول حادثة إطلاق النار على سيارة رجل مسن في مديرية البريقة بعدن من قبل قائد قوات الحزام الأمني في عدن أبو اليمامة وافراده إثر حادثة تصادم وما تلاها من ضجة إعلامية وتباينات الأراء وإطلاق الاتهامات واستنكار واسع في أوساط المجتمع لهذه الحادثة.

وقام قائد اللواء الأول دعم واسناد وقائد الحزام الأمني بعدن العميد منير اليافعي المعروف بأبو اليمامة بزيارة إلى منزل رجل مسن كان قد تعرض لحادث تصادم واطلاق نار على سيارته من قبل ابو اليمامة أول أمس الأحد بالبريقة.

وخلال زيارة أبو اليمامة إلى منزل الرجل المسن رفيق عبدالله بحي الخيسة بالبريقة قدم اعتذاره لما حدث معترفا بالغلط الذي بدر منه .
من جانبه قبل رفيق عبدالله الاعتذار .

من جهة أخرى، قال ناشطون محليون على صفحات التواصل الاجتماعي هل بعد كل خطأ اعتذار أنت رجل أمن والمفروض تمسك أعصابك أو تستقيل.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه أحد رجل مسن تعرض لحادث متعمد من قبل منير اليافعي (أبو اليمامة) قائد قوات الحزام الأمني في عدن الموالي لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً.

وظهر الرجل المسن في الفيديو قائلاً أنه تعرض للاعتداء من قبل القيادي في قوات الحزام الأمني التابعة لدولة الإمارات، أبو اليمامه.

وقال شهود عيان “كل ذنب الرجل المسن انه تعرض لصدمه من طقم مرافق للمتمرد أبو اليمامة وطالب برجال المرور لتحديد من المخالف”.

وأضاف شهود العيان “بعد مطالبة الرجل المسن برجال المرور نزل أبو اليمامة بنفسه فهاجمه وأمطر سيارته بالرصاص وذهب مع موكبه بينما وقف الرجل المسن منذهلاً مما حصل”.

واستنكر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تصرفات ما يسمى منير اليافعي المكنى (أبو اليمامة) قائد قوات الحزام الأمني، واعتداءه على رجل مسن بعمر والده ويمطر سيارته بالرصاص.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...