2018/10/17 7:58:11 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> المجلس الانتقالي الجنوبي يحدد رسميا موعد اسقاط “حكومة هادي” في عدن

المجلس الانتقالي الجنوبي يحدد رسميا موعد اسقاط “حكومة هادي” في عدن

 

حدد المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا، في اجتماع عقده اليوم بمدينة عدن جنوب اليمن، موعد تنفيذ بيانه الداعي لاسقاط “حكومة هادي” والسيطرة على المؤسسات الحكومية في الجنوب.

وناقش المجلس في اجتماع استثنائي برئاسة عيدروس الزبيدي الذي عاد امس من مقر اقامته في ابوظبي إلى عدن، التحضيرات الجارية للاحتفال بذكرى ثورة 14 اكتوبر.

وأكد بيان صادر عن الاجتماع نشره الموقع الرسمي للمجلس، ان تحضيرات الاحتفال بهذه الثورة، تتميز هذا العام بتزامنها مع البيان التاريخي للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي دعا الجماهير للخروج والثورة لاستعادة مؤسساتهم الإيرادية من أيدي الفاسدين وإعادتها للشعب، في إشارة إلى ان 14 اكتوبر ستكون هي الموعد المحدد لاسقاط حكومة هادي في عدن.

وبحسب البيان، فان الزبيدي اطلع المجلس على نتائج زيارته، للخارج، ووضعهم في صورة الأوضاع والمستجدات على الساحة الجنوبية، في ظل الانهيار الاقتصادي المُريع، وتفاقم معاناة المواطنين بفعل ممارسات حكومة الفساد.

واقر المجلس البقاء في حالة انعقاد دائم للوقوف أمام  مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية واتخاذ المعالجات بشأنها.

ياتي ذلك فيما يكتفي هادي وحكومته المقيمين في الرياض، بمتابعة التحركات الاماراتية لفرض سلطة امر واقع في المناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرتها، تمهيدا لتشطير اليمن، وتنفيذ اجنداتها الاحتلالية بالسيطرة على ثروات ومنافذ اليمن الحيوية.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الإمارات توعز لادواتها في عدن بتنفيذ هذه الاجراءات الجديدة ضد الشماليين..

    أكدت مصادر خاصة لــ “المستقبل”، ان المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا، وبعد الضغوط ...