2017/12/15 7:03:43 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> هجمات نوعية لابطالنا وراء الحدود دكت تحصينات العدو في عسير ونجران

هجمات نوعية لابطالنا وراء الحدود دكت تحصينات العدو في عسير ونجران

اوقعت عمليات نوعية نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم في جبهات ما وراء الحدود خسائر كبيرة في صفوف العدو السعودي المرتزقة ولا سيما في جبهات عسير ونجران، فيما لجأ طيران العدو إلى معاودة غاراته على مناطقه الحدودية في مسعى لعرقلة تقدم الجيش في مناطق العمق السعودي.

وافادت مصادر عسكرية ميدانية لـ”المستقبل ” بمصرع واصابة عدد من مرتزقة العدو السعودي اليوم في هجوم مباغت شنه ابطال الجيش واللجان على احد مواقع المرتزقة بالقرب من منفذ الخضراء، بعسير ، مشيرة إلى أن الجيش واللجان سبقوا الهجوم بعمليات قصف صاروخي ومدفعي على مواقع المرتزقة اوقع في صفوفهم خسائر في الارواح والعتاد.

وتزامنت العملية النوعية للجيش واللجان في منفذ الخضراء مع هجوم نفذته وحدات اخرى من قوات الجيش واللجان استهدف ثناته في رقابة موقع الطلعة العسكري بنجران، واسفر عن مصرع واصابة عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة.

وعاود طيران العدو امس غاراته على مواقعه الحدودية مستهدفا بــ 5 غارات قرية الجابري في جيزان وغارتين على جبل سبحطل بعسير وغارة على جبل تويلق بجيزان في محاولة لعرقلة تقدم الجيش واللجان في عمق العدو.

ودكت مدفعية الجيش واللجان بالقذائف الثقيلة تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في رقابة الهنجر ومنفذ علب محققة اصابات مباشرة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

بيان هام من وزارة الدفاع بشأن ما انجزته اللجنة العسكرية في احتواء المواجهات باحياء العاصمة

بعيد ساعات من تكليف المجلس السياسي الأعلى لجان التهدئة في العاصمة الاستمرار في عملها ونشر ...