2017/12/15 6:52:24 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> حشود مليونية في ذكرى ميلاد الرسول الاعظم بميدان الــ 70:
السيد عبد الملك الحوثي: استمرار العدوان باقفال المنافذ سيواجه برد موجع

حشود مليونية في ذكرى ميلاد الرسول الاعظم بميدان الــ 70:
السيد عبد الملك الحوثي: استمرار العدوان باقفال المنافذ سيواجه برد موجع

شارك عشرات  الآلاف اليوم في الاحتفال المركزي الجماهيري الذي اقيم اليوم في ميدان السبعين بصنعاء لمناسبة ذكرى المولد النبوي على صاحبه افضل الصلوات واتم التسليم، في حضور جماهيري حاشد من العاصمة والمحافظات.

وفي الفعالية القى السيد عبد الملك الحوثي خطبة في الجماهير المحتشدة حيا فيها المشاركين في الاحتفال وقال “أحييكم وأحيي فيكم هذه الروح العالية وهذا التفاعل الكبير وهذه الحيوية التي تقدم صورة عظيمة عن شعبنا الحي” مشيرا إلى أن الشعب اليمني لن يهون ولن يستكين مهما كان حجم العدوان ومستوى العدوان”.

واكد السيد عبد الملك الحوثي أن الشعب اليمني صامد ومجاهد وقوي وحاضر في كل الجبهات والساحات وفي كل المناسبات وان هذه المناسبة المباركة فرصة مهمة لمراجعة وتقييم واقع أمتنا الإسلامية

وانتقد مواقف الوهابية من احتفالات اليمنيين بمولد  الرسول والاعضم وقال إن تعظيم  آل سعود لترامب وملوكهم واجب أما تعظيم رسول الله فهو بدعة بالنسبة إليهم”.

واكد على تمسك الشعب اليمني بهويته الإسلامية وحريته وكرامته واستقلاله ورفض الإسنلاخ به إلى الإرتهان لأمريكا واسرائيل وقوى العمالة والخيانة السعودية والإماراتية

كما اكد على تضامن اليمنيين الكامل مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لمؤامرة شيطانية لتصفية قضيته يقودها النظام السعودي مجددا التأكيد على وقوف الشعب اليمني إلى جانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية في وجه أي حرب إسرائيلية.

وحذر السيد عبد الملك الحوثي في خطبته بالمناسبة قوى العدوان من خطورة استمرارهم بذلك بالعواقب الوخيمة عليهم على المستوى السياسي والاقتصادي، كما حذر قوى العدوان من الاستمرار في اقفال المنافذ اليمنية ، مؤكدا حق اليمن بالاقدام على خطوات حساسة “ونحن نعرف مكامن الوجع الشديد التي يمكن أن نستهدفها في حال استمرار إغلاق هذه المنافذ”.

وعبر السيد عن امله في ان تجلس القوى السياسية المشاركة في الحكومة لمراجعة الاداء  الحكومي

داعيا إلى رفد الجبهات بالمال والرجال .

وبحسب المنظمين فقد وصلت نحو 370 سيارة يستقلها المشاركون في الاحتفال الكبير من محافظة حجة كما وصلت نحو 3520 من محافظة صعدة و220 سيارة من محافظة الضالع والمئات من السيارات من المحافظات الاخرى للمشاركة في الاحتفال.

ورفع المشاركون اللافتات المعبرة عن عظمة المناسبة وارتباطهم بنبي الهدى وتمسكهم بقيمه ونهجه وسيرته العطرة.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

بيان هام من وزارة الدفاع بشأن ما انجزته اللجنة العسكرية في احتواء المواجهات باحياء العاصمة

بعيد ساعات من تكليف المجلس السياسي الأعلى لجان التهدئة في العاصمة الاستمرار في عملها ونشر ...