2017/12/15 7:02:27 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شاهد.. القيادي الاخواني “صعتر” يحرض السعودية ضد مغتربي اليمن وردود فعل غاضبة (فيديو)

شاهد.. القيادي الاخواني “صعتر” يحرض السعودية ضد مغتربي اليمن وردود فعل غاضبة (فيديو)

 

عاود القيادي الاخواني في حزب الاصلاح المدعو “عبدالله صعتر”، ظهوره من جديد ليحرض هذه المرة السعودية ضد المغتربين اليمنيين، عقب اشهر من دعوته لها بقتل 24 مليون يمني من اجل انهاء ما يزعم انه “انقلاب” في اليمن.

وحرض القيادي الاخواني المقيم في الرياض في مقابلة تلفزيونية، بشكل صريح السعودية لطرد المغتربين اليمنيين، واتهمهم بالخيانة والعمالة ودعم “الحوثيين” بحسب مزاعمه.

واثار تحريض القيادي الاخواني ضد المغتربين اليمنيين موجة سخط واستنكار واسعة و ردود غاضبة من قبل المغتربين الذين اعتبروا تصريحة شهادة زور وبهتان في حقهم، من اجل طردهم من السعودية.

وصب المدعو “صعتر” المزيد من الزيت على النار في ظل حملات الترحيل التي تقوم بها السلطات السعودية ضد المغتربين اليمنيين وطردها لهم من عدة مجالات للعمل بحجة “السعودة”، وفرض رسوم اضافية وجبايات اثقلت كاهلهم.

واتساقاً مع عدم اكتراث الاخواني “صعتر”  لحياة اليمنيين في الخارج والداخل ، أيد في وقت سابق قتل ملايين اليمنيين في سبيل الحرية، على حد زعمه.

وقال في مقابلة تلفزيونية سابقة ، إن الشعب اليمني 25 مليونًا ،و”أنا في اعتقادي يموت 24 مليون ،ويعيش مليون أحرار” , وأثار تصريحه الصادم في ذلك الوقت جدلًا واسعًا في  بإعلانه عدم  ممانعته من مقتل 24 مليونًا من سكان اليمن في الداخل , ليمتد الان تحريضه لليمنيين في الخارج .

 

https://www.youtube.com/watch?v=wgZYAt4ail0&feature=youtu.be

اخبار 24

شاهد أيضاً

بيان هام من وزارة الدفاع بشأن ما انجزته اللجنة العسكرية في احتواء المواجهات باحياء العاصمة

بعيد ساعات من تكليف المجلس السياسي الأعلى لجان التهدئة في العاصمة الاستمرار في عملها ونشر ...