2024/04/24 3:58:01 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> “عبده الجندي” يكشف حقيقة ما يجري في تعز ويوجه رسالة لحزب الاصلاح وبن سلمان 

“عبده الجندي” يكشف حقيقة ما يجري في تعز ويوجه رسالة لحزب الاصلاح وبن سلمان 

قال محافظ تعز عبده محمد الجندي ان ” الحرب فرضت على المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله للدفاع عن اليمن وما يتعرض له من مؤامرة تستهدف النيل من وحدته وأمنه وإستقراره ونهب خيراته وثرواته وإحتلال أراضيه.

واوضح الجندي في مؤتمر صحفي عقده اليوم بصنعاء، أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا مؤخرا على كافة الطرق التي كان السلاح والعتاد يعبر منها لمرتزقة العدوان في مدينة تعز .. مؤكدا أن هناك تقدمات للجيش واللجان الشعبية في القبيطة وجبهة حيفان ومنطقة الكدحة بمديرية المعافر .

وقال ” إن عدد من قيادة مرتزقة العدوان تتواصل مع قيادة أنصار الله بهدف الإنضمام إلى صفوف الجيش واللجان الشعبية وخاصة بعد أن إستهدف طيران العدوان المرتزقة في جبل العروس وسقوط عدد منهم بين قتيل وجريح خلال الأسبوعين الماضيين “.

وتطرق محافظ تعز إلى المذكرات والشكاوى التي رفعها مرتزقة العدوان إلى قيادة التحالف بإستهداف الطيران موقع العروس وتبعاته فضلا عن تدمير برج إذاعة وطني.

 

واستعرض تقرير حول الفصائل التابعة لأبو العباس ومليشيات المدعو أحمد علي ناصر الشعيب التي إقتحمت موقع العروس وإطلاق النار على مهندسي وعمال برج إذاعة وطني وكذا تخبط المليشيات وإطلاق الإتهامات فيما بينها خدمة لأجندة تحالف العدوان.

 

وأضاف ” إن قرار إيقاف الحرب في تعز ليس بيد مرتزقة العدوان، وقد بذلنا كل الجهود في سبيل إيقاف الإقتتال وعودة الأمور إلى طبيعتها، لكن المرتزقة يرفضون مد يد السلام “.. لافتا إلى إستعداد اللجان الخاصة في البحث بملف الأسرى وعودة التشاور بهذا الشأن وإطلاق سراح الأسرى في عملية تبادل بين الجيش واللجان الشعبية ومرتزقة العدوان.

ودعا قيادة السعودية إلى التصرف بعقل وحكمة وإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.. موجها تساؤل لولي العهد السعودي محمد بن سلمان  “لماذا تم تحويل حزب الله اللبناني إلى منظمة إرهابية واسرائيل دولة صديقة “.

وقال ” إن الشعب اليمني، لا يمكن له أن يستهدف المقدسات الإسلامية كما يدعي النظام السعودي ومن يصور لهم بإستهداف الجيش واللجان الشعبية مكة المكرمة، بل سيكون أبناء اليمن سندا كبير لأبناء نجد والحجاز في أي مؤامرة تستهدف المقدسات الإسلامية والدفاع عنها وحمايتها مهما كلف ذلك من تضحيات “.

وخاطب حزب الاصلاح (اخوان اليمن)، بالقول ” الآخرين لن يتجملوا منكم لأنهم في الحقيقة يحبون أوطانهم ولن يتجملوا منا وأكبر شاهد على ذلك ما صنعه صاروخ الرياض الذي أقام الدنيا ولم يقعدها .. ومع ذلك فإن ملايين الصواريخ تتساقط علينا ولا أحد ينتصر للمظلومين بل وتندد جميع الدولة العربية وتشجب ضد صاروخ الرياض”.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...