2024/04/19 2:22:56 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شركة الملياردير السعودي الوليد بن طلال تصدر بيان عقب اعتقاله من قبل سلمان
Saudi Prince Al Waleed bin Talal bin Abdulaziz Al Saoud waves at the Elysee Presidential Palace after a meeting with French President Francois Hollande (Unseen) in Paris on September 8, 2016. / AFP / BERTRAND GUAY (Photo credit should read BERTRAND GUAY/AFP/Getty Images)

شركة الملياردير السعودي الوليد بن طلال تصدر بيان عقب اعتقاله من قبل سلمان

اصدرت شركة المملكة القابضة المملوكة للملياردير السعودي، الامير الوليد بن طلال، بيان هام عقب اعتقاله امس من قبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مع عشرات الامراء والوزراء الاخرين في اكبر عملية تستهدف خصومه ومعارضيه تمهيدا لاعتلائه عرش الحكم.

وأكدت الشركة أنها مستمرة في نشاطها التجاري، والتزامها التام بأعمال ‏الشركة، كالمعتاد، في خدمة مصالح مساهميها وكل من له مصلحة بها‎.‎

 

وقال بيان صادر عن الشركة، أنها اطلعت على الأخبار التي تم تداولها إعلاميًا، عن أحداث أمس السبت، والمتعلقة برئيس مجلس الإدارة الأمير الوليد بن طلال، في اشارة الى قرار اعتقال الوليد بن طلال بتهم غسيل اموال.

وأضاف البيان أن الرئيس التنفيذي للشركة تلقى تأكيد دعمٍ من حكومة خادم الحرمين الشريفين لشركة المملكة القابضة، فيما ستعلن عن أي تطورات جوهرية في حينه.

 

وكان مسؤول سعودي كبير قد ذكر لوكالة “رويترز”، الأحد، أنه تم احتجاز الملياردير الوليد بن طلال، صاحب شركة المملكة القابضة، للتحقيق معه في حملة ضد الفساد كان قد أعلن عنها الملك سلمان.

 

واحتل اسم الأمير السعودي صدارة الذين جرى احتجازهم رهن التحقيق، أمس السبت، بأمر ملكي، حيث نشرت وسائل إعلام سعودية قائمة جاء في المرتبة الثانية فيها رمز: “و.ط” .

وانهارت أسهم شركة المملكة القابضة المملوكة للأمير الوليد بن طلال غداة اعتقاله  ضمن حملة شملت عشرات المحتجزين الذين يخضعون لتحقيق تجريه لجنة سعودية جديدة لمكافحة الفساد.

وخسرت الشركة نحو 10% من قيمتها حيث هوى سهمها بـ 9.9 في بداية أول جلسة بعد اعتقال الأمير الوليد بن طلال.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...