2017/12/15 3:16:01 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> مجلس النواب يوجه دعوة هامة للأمم المتحدة والشعب اليمني

مجلس النواب يوجه دعوة هامة للأمم المتحدة والشعب اليمني

 

اعتبر نواب الشعب في جلستهم اليوم، برئاسة رئيس مجلس النواب يحيى الراعي، مجزرة الصالة الكبرى وبقية المجازر التي إرتكبها تحالف العدوان وهدم المنازل على رؤوس ساكنيها والإعتداء على المواطنين بصالات الأعراس والعزاء والأسواق الشعبية والتجارية والسيارات على الطرقات، جرائم حرب ممنهجة لا تسقط بالتقادم .. مؤكدين أن هذه الجرائم ستظل تلاحق مرتكبيها من المعتدين وتلحق بهم الخزي والعار .

وأدان المجلس مجدداً هذه الجرائم التي وصفها بالإرهابية .. مستنكر صمت المجتمع الدولي إزاءها .

وجدد دعوته للأمين العام للأمم المتحدة إلى تشكيل لجنة تحقيق دولية مستقلة ومحايدة وتعمل بشفافية للتحقيق في كافة الجرائم والإنتهاكات التي إرتكبها تحالف العدوان بقيادة السعودية منذ بداية الحرب العدوانية على الشعب اليمني .

كما استنكر أعضاء مجلس النواب أي صفقة تقوم بها أي دولة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها للمملكة السعودية وأي دولة من دول تحالف العدوان لإستخدامها ضد الشعب اليمني .. مشيدا بتنظيم الفعاليات والأنشطة في ذكرى مجزرة الصالة الصالة الكبرى وكذا المجازر الأخرى.

كما دعا مجلس النواب كافة أبناء الشعب اليمني وأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية إلى جعل هذه الجرائم مصدر للقوة ومواجهة التحدي بمزيد من الصبر والمقاومة وتعزيز الدفاع عن الكرامة والعزة والأرض حتى تحقيق النصر المؤزر.

اخبار 24

شاهد أيضاً

بيان هام من وزارة الدفاع بشأن ما انجزته اللجنة العسكرية في احتواء المواجهات باحياء العاصمة

بعيد ساعات من تكليف المجلس السياسي الأعلى لجان التهدئة في العاصمة الاستمرار في عملها ونشر ...