2017/12/15 3:13:41 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> تهاوي مخيف للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف السبت 7 اكتوبر)

تهاوي مخيف للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف السبت 7 اكتوبر)

 

سجلت اسعار صرف العملة الوطنية، تهاوي مخيف وغير مسبوق امام العملات الاجنبية، مع استمرار  حكومة الفار هادي في ضخ المزيد من العملة المطبوعة وبكميات كبيرة الى الاسواق دون غطاء نقدي، وتعطيل وظائف البنك المركزي منذ قرار نقله غير الدستوري الى عدن في سبتمبر من العام الماضي.

وسجلت اسعار الريال اليمني في السوق الموازي ومحلات الصرافة، تهاويا مخيفا، مع امتناع الصرافين عن عملية البيع وتخوف شديد يسود اوساط التجار والمستهلكين من التاثير الكارثي لذلك على اسعار السلع الاساسية المرتفعة اصلا..

وينفذ الفار هادي وحكومته، بحسب اقتصاديين، وبايعاز من العدوان السعودي خطة لتجويع الشعب اليمني ومحاربته اقتصاديا، من خلال انهيار العملة الوطنية، بعد الفشل الذريع في عدوانه العسكري وحصاره الجائر الذي سيدخل عامه الثالث قريبا.

وشكل الاجتماع الثلاثي للرئاسة ورئاسة البرلمان وحكومة الانقاذ الوطني، اليوم برئاسة رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد، لجنة لبحث الية تثبيت اسعار الصرف، والتعامل مع هذا الانهيار.

ويقدم لكم “اقتصاد المستقبل ” تحديث بمتوسط اسعار الصرف في محلات وشركات الصرافة للريال اليمني مقابل اهم العملات الاجنبية المتداولة  (الدولار والريال السعودي)، في السوق الموازي اليوم السبت 7 اكتوبر 2017م.

 

 

   العملة                   شراء                   بيع

 

 الدولار الأمريكي       385 ريال           390 ريال

 

الريال السعودي         102   ريال          104  ريال

اخبار 24

شاهد أيضاً

بيان هام من وزارة الدفاع بشأن ما انجزته اللجنة العسكرية في احتواء المواجهات باحياء العاصمة

بعيد ساعات من تكليف المجلس السياسي الأعلى لجان التهدئة في العاصمة الاستمرار في عملها ونشر ...