2024/04/26 1:02:18 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> حكومة الانقاذ تقف امام ما حدث في صنعاء وتصدر توجيهات عاجلة للاجهزة الامنية

حكومة الانقاذ تقف امام ما حدث في صنعاء وتصدر توجيهات عاجلة للاجهزة الامنية

 

حيا مجلس الوزراء في إجتماعه اليوم برئاسة رئيس المجلس عبدالعزيز بن حبتور، عالياً الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية والعسكرية في تأمين فعالية احتفال المؤتمر الشعبي العام بالذكرى الـ ٣٥ لتأسيسه وكذا مسيرات رفد الجبهات في كل من ساحات شارع الرسول الأعظم، الصباحة، بني الحارث وهمدان .

واعتبر المجلس تلك الجهود عملا وطنيا نوعيا في ظل الظروف التي يمر بها الوطن والشعب اليمني .. مؤكداً ان نجاح الأجهزة الأمنية والعسكرية في تأمين تلك الفعاليات اظهر مدى يقظتها الواعية وانضباطها وحسها الأمني العالي في أداء واجباتها الوطنية في مختلف الظروف بما في ذلك مواجهة قوى العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم التي تستهدف النيل من الوحدة الوطنية وإغراق الوطن في أتون الفوضى والصراع العبثي .

ووقفت حكومة الانقاذ الوطني أمام الحادث الجنائي المؤسف الذي وقع مساء أمس في إحدى النقاط الأمنية بأمانة العاصمة وما أسفر عنه من سقوط ضحايا .

ووجهت الأجهزة الأمنية بسرعة التحقيق في هذا الحادث ومعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوعه وموافاة المجلس بتقرير مفصل عنه مشفوعا بالخطوات الكفيلة بتلافي تكراره.

وشدد مجلس الوزراء على الأجهزة الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية، مضاعفة جهودها والتحلي بالمزيد من اليقظة والوعي بطبيعة المخطط الخبيث الذي يسعى إلى شق الصف الوطني المواجه للعدوان والعمل الجماعي للتصدي الحازم له وكشف من يقفون ورائه.

وأهاب المجلس بجميع الأطراف السياسية ضبط النفس والتسلح بالحكمة في معالجة أي تباينات وعدم الإنجرار وراء الشائعات المغرضة التي تسعى إلى إذكاء روح الصراع بين القوى الوطنية المقاومة للعدوان لما فيه تفويت الفرصة على المعتدين والمتربصين بالوطن وإحراقهم بنيران غيظهم وغيهم.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...