2024/04/24 5:48:45 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> السعودية تستيقظ على جريمة خطيرة بقتل واحراق احد المسؤولين (تفاصيل)

السعودية تستيقظ على جريمة خطيرة بقتل واحراق احد المسؤولين (تفاصيل)

 

 

استيقظت السعودية، على جريمة قتل واحراق المبنى الذي يقيم فيه احد المسؤولين بمنطقة القصيم، في سابقة خطيرة تشير الى تصاعد الانفلات الامني في بلاد تحاول العائلة الحاكمة (آل سعود) فرض قبضتها بالحديد والنار.

حيث فوجئ المواطنين السعوديين صباح الأحد 23 يوليو/حزيران 2017، بخبر مقتل رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالإنابة في الخبراء بمنطقة القصيم فهد الخضير، وإحراق المبني الذي كان يقيم فيه.

ونشر رجل الأعمال السعودي خالد الراجحي خبر وفاة الخضير على حسابه الشخصي على تويتر، إذ يعد الضحية زوج شقيقته، رغم محاولات السلطات الرسمية التغطية على الجريمة.

​ولم تعلن وزارة الداخلية السعودية أي تفاصيل عن الحادث بينما أكد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة القصيم العقيد إبراهيم أبا الخيل لصحيفة “عاجل” السعودية أن الحادث لدى الشرطة، وأن الجهات الأمنية تحقق في الواقعة التي تعد سابقة “خطيرة” في المملكة.

ونقلت “عاجل” عن مصادر قريبة من الخضير قولهم إن الضحية قتل نتيجة إصابته برصاصتين في صدره، أثناء تواجده بملحق سكنه بالخبراء، وأضافت المصادر أن قاتل الخضير قام بإحراق المبني.

​وتسببت جريمة قتل المسئول الكبير في هيئة الأمر بالمعروف في خلق حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، إذ اعتبر البعض أن ما حدث مع خضير هو نتيجة طبيعية لما يتعرض له أعضاء الهيئة في الفترة الأخيرة من هجوم والمطالبات بإلغاء الهيئة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...