2024/03/29 1:03:02 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> الوزير الكميم يحمل مسؤولة اممية ايصال هذه الرسالة من امهات واطفال اليمن

الوزير الكميم يحمل مسؤولة اممية ايصال هذه الرسالة من امهات واطفال اليمن

 

 

أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد العزيز الكميم خلال لقائه اليوم ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان “انجالي سين”، حرص  حكومة الإنقاذ الوطني علی تعزيز التعاون مع الصندوق وتسهيل عمل مشاريع الأمم المتحدة في اليمن.

واستعرض الوزير الكميم مجمل التحديات والصعوبات والأضرار الناجمة عن إستمرار العدوان السعودي والذي تسبب في فرض المزيد من التداعيات الكارثية علی الأوضاع الإنسانية للسكان .. لافتا إلی أهمية اضطلاع الأمم المتحدة بواجبها الإنساني في إيقاف العدوان ورفع الحصار المفروض من دول العدوان علی حركة الملاحة الجوية بمطار صنعاء الدولي والموانئ البحرية اليمنية.

وحمل الكميم المسؤولة الاممية، إيصال رسالة أطفال وأمهات اليمن وما لحق بالبلاد من دمار وإزهاق للأرواح جراء إستمرار العدوان السافر للمجتمع الدولي .

من جهتها أشادت ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان بصمود الشعب اليمني في مواجهة الظروف الإستثنائية والصعبة التي تمر بها البلاد جراء الحرب.

وعرضت مجمل الأنشطة والمشاريع المنفذة من قبل الصندوق في كافة المحافظات اليمنية عدا سقطرى وجهود الصندوق ومشاريعه في مجال التوعية بالصحة الإنجابية ومكافحة الكوليرا من خلال نشر وتوزيع البروشورات على الأمهات الحوامل والأطفال لتجنب العدوى بهذا الوباء إلی جانب توزيع حقيبة الكرامة عبر إتحاد نساء اليمن .

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...