2017/10/19 1:07:55 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> بالفيديو..تعرف على أبرز برامج المقالب في رمضان وضحايا رامز جلال هذا العام

بالفيديو..تعرف على أبرز برامج المقالب في رمضان وضحايا رامز جلال هذا العام

طرحت قناة MBC مؤخرا الإعلان الدعائي لبرنامج المقالب الجديد الذي يقدمه الفنان رامز جلال والذي يحمل اسم “رامز تحت الأرض”.

وتقوم فكرة البرنامج على اتصال هاتفي لاستدراج النجوم من أجل استضافتهم في برنامج من تقديم الإعلامي اللبناني نيشان ثم يستقل الضيف سيارة لإيصاله لمكان البرنامج ثم تتوقف السيارة ويتم إيهام الضيف أن السيارة تغرق في رمال متحركة وعند نزول السيارة لمستوى معين يظهر جسم سحلية عملاقة من تحت الرمال ويظهر رامز بداخل مجسم السحلية بعد وقت معين.

 

وظهر في الإعلان مجموعة من ضحايا مقالب البرنامج لهذا العام وهم ريهام سعيد، نادية الجندي، أحمد ماهر، شاه روخ خان، محمود حميدة، رمضان صبحي، ومحمود كهربا، مصطفي خاطر، وروجينا، سهير رمزي، فيفي عبده، وائل كفوري، وأحمد فتحي، مي عمر، عصام الحضري، شاب خالد، نيللي كريم وحمدي الميرغني.

ويعد “رامز تحت الأرض” هو السابع في سلسلة برامج المقالب التي بدأها رامز في عام 2011 وذلك لولعه الشديد في عمل المقالب في الآخرين، ونجاح أول برنامج له جماهيرياً، وهو ما جعل رامز يستمر في رمضان من كل عام لتقديم برنامج جديد من نفس النوعية ولكن كان يحاول أن يزيد في كل عام من خطورة المقلب، فتوالت البرامج بعدها.

وبالطبع لا يخلو موسم رمضان من برامج المقالب الأخرى مع اختلافها، ويرصد لكم FilFan.com أبرز برامج المقالب التي من المقرر عرضها في رمضان المقبل.

هاني هز الجبل
يشارك الفنان هاني رمزي ببرنامج مقالب جديد يحمل اسم “هاني هز الجبل” وطرحت قناة الحياة مؤخرا الإعلان الترويجي للبرنامج والذي يظهر فيه مجموعة من المشاهير يستلقون سيارة تنحرف عن الطريق وتسير على طريق خطر للغاية أعلى الجبال ليختل توازن السيارة وتقف على حافة صخرة أعلى الجبل.

ونشاهد في الإعلان مجموعة من الفنانين ضحايا مقالب البرنامج مثل سامح حسين، عصام كاريكا، نشوى مصطفى، سليمان عيد، مها أحمد وغيرهم.

 

وقدم هاني رمزي برنامجي مقالب خلال العامين الماضيين هما “هبوط اضطراري”، و”هاني في الأدغال”

السكة شمال
يعرض برنامج المقالب “السكة شمال” عبر قناة المحور، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة من المشاهير عن طريق استدراجهم بمكالمة هاتفية ثم يتم تحديد مقابلة ليفاجئ النجم بأشخاص غريبة الأطوار تحاول استدارجه ليقوم بعمل غير مشروع نصب أو سرقة، وغير ذلك، ويقومون بعرض مبالغ طائلة عليه حتى يفقد أعصابه مما يؤدى إلى حدوث العديد من المواقف الكوميدية.

وظهر في الإعلان الدعائي للبرنامج البعض من ضحايا البرنامج من المشاهير ومنهم الفنان أحمد عزمي، ألفت عمر، منه جلال، وائل علاء، روان فؤاد، المطرب احمد العطار، والكابتن هشام حنفي.

الصدمة 2
يعرض الجزء الثاني من برنامج الصدمة عبر شاشة MBC وتعتمد فكرة البرنامج على طرح مواقف مختلفة يتعرض لها الناس وقياس ردورد أفعالهم تجاه هذه المواقف، وفي الغالب تكون هذه المواقف ليست عادية ولا يمر بها الإنسان بشكل يومي، ويعرض برنامج الصدمة في إطار برامج المقالب ولكنه يحمل نزعة إنسانية.

ويتم تصوير البرنامج في عدة دورل عربية منها مصر ولبنان والعراق والإمارات والسعودية وستظهر نسخة تونسية من البرنامج هذا العام.

 

(متابعات)

اخبار 24

شاهد أيضاً

اجراءات قانونية لاعتقال محمد بن زايد ومسؤولين إماراتيين بتهمة ارتكاب جرائم حرب في اليمن

  أعلنت الحملة الدولية لمقاطعة الامارات بأنها بدأت بجملة من الاجراءات القانونية لفحص إمكانية اعتقال ...