2024/04/19 5:35:24 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> سامسونج تزيح الستار عن هاتف جلاكسي إس 8.. وهذه مواصفاته
NEW YORK, NY - MARCH 29: Samsung Senior Vice President of Product Strategy Justin Denison unveils the Samsung Galaxy S8 and S8+ during Samsung Unpacked at David Geffen Hall on March 29, 2017 in New York City. (Photo by Jason Kempin/Getty Images for Samsung)

سامسونج تزيح الستار عن هاتف جلاكسي إس 8.. وهذه مواصفاته

 

ازاحت شركة سامسونج للأجهزة الإلكترونية، الأربعاء 29 مارس/آذار 2017، الستار عن جهازها الجديد “سامسونج جلاكسي إس8” مع سعيها لاستعادة ريادتها في السوق التي خسرتها أمام آبل الأميركية، بعد السحب المحرج لجهازها “جلاكسي نوت7إس” بسبب احتراق بطاريته.

والجهاز مزود بواحدة من كبرى الشاشات منحنية التصميم على الإطلاق، وهو أول منتج رئيسي لـ”سامسونغ” منذ أزمة “نوت7” في أكتوبر/تشرين الأول التي أتت على 5.48 مليار دولار من أرباح الشركة، وساعدت آبل في تخطي سامسونغ وتصدّر شركات الهواتف الذكية بالعالم في الربع الرابع.

وعرضت الشركة في احتفال بنيويورك، الأربعاء، نسختين من الطراز الجديد بشاشتين منحنيتين مساحتهما 5.8 و6.2 بوصة؛ وهما الأكبر حتى اليوم بقائمة الهواتف الرئيسية في سامسونغ.

والهاتفان اللذان يطرحان للبيع في 21 أبريل/نيسان أطول قليلاً من الأجهزة السابقة، لكنهما في العرض نفسه تقريباً بعد حذف الحواف؛ لإتاحة المجال لتوسيع مساحة الشاشة.

وزودت سامسونغ الجهاز “إس8” بخدمة ذكاء اصطناعي جديدة أطلقت عليها اسم “بكسبي” وبها خواص، منها مساعد يتلقى أوامر صوتية يشبه تطبيق سيري في آبل.

كما زُود الجهاز الجديد بتطبيق تعريف بالوجه يتيح للمالك فتح الهاتف بمجرد النظر إليه.

(رويترز)

اخبار 24

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة تفتتح معرض الشهيد الصماد السادس لكسوة العيد لـ 75 ألف مستفيد

المستقبل نت: افتتحت الهيئة العامة للزكاة يوم الأربعاء، معرض الشهيد الرئيس الصماد السادس لكسوة العيد، ...