2024/04/19 5:50:31 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> المؤتمر الشعبي العام:  لمواجهة المؤامرة على الاتفاق السياسي مع انصار الله والتكامل في مواجهة العدوان

المؤتمر الشعبي العام:  لمواجهة المؤامرة على الاتفاق السياسي مع انصار الله والتكامل في مواجهة العدوان

 

أكدت كلمة المؤتمر الشعبي العام في الاجتماع الوطني الموسع المنعقد اليوم بصنعاء والتي القاها الشيخ صادق أمين أبو راس، أن على الجميع العمل بتكامل في مواجهة المؤامرة على الاتفاق السياسي بين المؤتمر وانصار الله والعمل وفق ما أقرته المرجعيات السياسية وهدفها الرئيسي والوحيد هو مواجهة العدوان والنهوض باليمن والشعب اليمني .. منوها بالاتفاق واهمية التكامل في مواجهة العدوان.

وأشار الى أهمية اللقاء على هذا المستوى وبمثل هذا الحضور المميز والسعادة الكبيرة للمجلس السياسي الأعلى بالبناء في أعمالهم على اللقاءات المتسلسلة والمتتابعة والتواصل الدائم والتشارك في العمل والقرارات وتحمل المسئولية في مواجهة العدوان.

ولفت أبو راس إلى ما يدعيه ويزايد به أدوات العدوان من حيازتهم لـ80 بالمائة من أراضي الجمهورية اليمنية، بينما يعبر المجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ الوطني عن 91بالمائة من سكان الجمهورية اليمنية وهي المسئولية الكبيرة التي يتحملها المجلس والحكومة في حمل هموم كل المناطق اليمنية وكل سكان اليمن من أقصاه إلى أقصاه.

وأكد أبو راس على  أن المسئولية الوطنية ارتقت بالجميع إلى أن يستشعر مسئولياته ويعمل بصدق وإخلاص في أولوية الاولويات وهي مواجهة العدوان الخارجي بدرجة أساسية ومواجهة تبعات العدوان في الداخل، وأن الاتفاق والتنسيق بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله تنسيق استراتيجي ومسئولية وضعهم الله فيها ليكونا مدافعين فيها عن الوطن والشعب حتى يصل إلى بر الأمان ويقرر مصيره.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...