2024/04/20 2:01:55 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> سياسية مصرية تفضح مؤامرات “آل سعود” في اليمن والمنطقة وتهدد بكشف المزيد  

سياسية مصرية تفضح مؤامرات “آل سعود” في اليمن والمنطقة وتهدد بكشف المزيد  

 

 

شنت الناشطة السياسية المصرية، آيات عرابي، هجوما عنيفا على حكام المملكة العربية السعودية، وذلك على إثر تهديدات سعودية بقفل صفحتها على “فيسبوك”، لافتة إلى أن الثورة  على “آل سعود” – آل مرخان كما وصفتهم – هو بداية تحرير الامة الإسلامية على حد قولها.

وقالت”عرابي” في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”من اليوم آل سعود في مرمى قلمي أكثر من ذي قبل وعملية الفضح التي قمت بها ضدهم لا تكفي”، مضيفة “ان شاء الله حين افرغ من فضح حقيقة تلك الأسرة المجرمة سيندم سلمان وابنه أبو شبشب”، في إشارة إلى ولي ولي العهد وزير الدفاع محمد بن سلمان.

وأضافت: “أبوهم العميل كان يقف أمام ضابط بريطاني يقول له (أنت ابويا وأنت امي وانت صنعتني من لا شيء) .. وكان أبوهم ممن استعملهم الاحتلال البريطاني ضد الثورة الفلسطينية سنة 1936″، مشيرة إلى أن “وايزمان فضح المجرم أبوهم حين كشف عن حوار له مع تشيرتشيل قال له فيه (سأجعل بن سعود سيدا على المنطقة وهذا مفيد لكم) أي أن الكيان الصهيوني لا يمكن أن يبقى الا بوجود تلك الأسرة العميلة في بلد الرسول عليه الصلاة والسلام التي سموها على اسم أبيهم العميل”، على حد قولها.

واردفت أن “المقبور فيصل تعامل مع المخابرات البريطانية والموساد ضد جيش المقبور عبد الناصر في اليمن لتجهيزه لهزيمة 67 (جيش عبد الناصر سحبه المقبور السادات إلى اليمن بعلم المقبور عبد الناصر) وقطع البترول في خدعة البترول المرتبطة بخدعة اكتوبر بأوامر من سيده كيسنجر (راجعوا شهادة وزير بتروله أحمد زكي اليماني)”.

واستطردت: “المقبور خالد بن عبد العزيز بمشورة السكران فهد, ادخل قوات أجنبية للحرم المكي الشريف أثناء اقتحام جهيمان للحرم (قوات عسكرية فرنسية)”.

وتابعت: “المقبور فهد شارب الخمر, شارك في تدمير العراق واستضاف القوات الأجنبية وانفق على العشرية السوداء في الجزائر..والمقبور عبد الله شارك بأموال المسلمين التي ينهبها آل سعود في دعم انقلاب عسكر الموساد في مصر وانفق على مجزرة رابعة وقتل المسلمين وحرض المجرم بشار على قتل المسلمين وبشار فضحه”

واختتمت تدوينتها قائلة: “سلمان المصاب بالزهايمر لم يرتدع ويعرف أنه سيقابل الله ويموت بل سرق تيران وصنافير لتسليمهما لأسياده في الكيان الصهيوني”، مضيفة “ان شاء الله سيصل كل ما اكتب عنهم إلى الشارع في الحجاز التي سرقوها وسموها باسم ابيهم العميل ومت بغيظك يا سلمانكو انت وابنك ابو شبشب”.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...