2024/04/24 6:41:56 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> وزير الخارجية: تمتلك الامكانات القتالية لردع اي حماقة للعدوان في ميناء الحديدة

وزير الخارجية: تمتلك الامكانات القتالية لردع اي حماقة للعدوان في ميناء الحديدة

 

أكد وزير الخارجية في حكومة الانقاذ الوطني المهندس هشام شرف أن التهديدات الأخيرة لدول تحالف العدوان بشأن ميناء الحديدة وأسلوبها الاستفزازي لن يثني الشعب اليمني عن صموده واستبساله في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وفيما حذر وزير الخارجية دول تحالف العدوان من الإقدام على ارتكاب مثل هذه الحماقات التي تؤثر على حياة المدنيين، أكد في ذات الوقت إن القوات اليمنية تمتلك القدرات القتالية العالية ولديها الإمكانيات التي ترغم العدو على عدم الإقدام على هذه الحماقة.

وأوضح شرف، في مؤتمر صحفي عقده اليوم بالعاصمة صنعاء أن 85 بالمائة من موارد الاقتصاد اليمني دمرت .. مؤكداً أن دعوة حكومة الإنقاذ لإحلال السلام في اليمن ليست من ضعف بل هي محاولة للتخفيف من معاناة الشعب وأن الشعب اليمني قادر على مقاومة العدوان لعشرات السنين.

وسخر وزير الخارجية من استمرار النظام السعودي في تصوير العدوان على اليمن على انه شرعية ضد انقلاب متجاهلا مؤسسات البلد الدستورية وعلى رأسها مجلس النواب الذي يعمل بنشاط مستمر مع البرلمانات العربية والعالمية .

ورحب بلجنة التحقيق في جريمة اللاجئين الصوماليين .. مبديا تعاون حكومة الإنقاذ معها وتسهيل كل الإجراءات للوصول الى الحقيقة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...