2024/04/20 2:24:43 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> “المستقبل” ينشر 30 صورة من داخل يخت ملك التقشف الافخم في العالم.. حتى ادوات الحمام ذهب!

“المستقبل” ينشر 30 صورة من داخل يخت ملك التقشف الافخم في العالم.. حتى ادوات الحمام ذهب!

 

وصل اليخت الفخم لعاهل السعودية  الملك سلمان بن عبدالعزيز المسمى “السلامة” الى جزر المالديف في 13 مارس، على اعتبار انه سيقوم بزيارة الى هناك في 18 من ذات الشهر، قبل ان يجبر على الغائها بضغوط من احزاب المعارضة المالديفية التي هددت بتسيير مظاهرات رافضة للزيارة.

ونشرت صحيفه “مايلز ديفيس” المالديفيه مجموعة من الصور، التي يعيد “المستقبل” نشرها، ليخت ملك التقشف الذي سبقه الى هناك ليبحر به في مياه جزر المالديف.

ويعتبر يخت ملك التقشف، بين اكبر وافخم 10 يخوت بالعالم، حيث يبلغ طوله 139 متر وتبلغ سرعته 21.5 عقده.

وبني اليخت من قبل شركة المانية في عام 1999 وأصلح في وقت لاحق في عام 2006 ويعتبر من اليخوت الفاخرة حيث يحتوي على مستشفى مجهز تجهيزا كاملا، ومكتب، وصالة، ومكتب وزير، وصالة رياضية، وصالة سينما، ومكتبة، ومركز أعمال، وصالون , وصالة اجتماعات, ويمكن أن يستوعب 40 ضيفا في 22 كابينة و 94 من الطاقم .

ويأتي اليخت الفاخر بأسطح فاخرة جداً من 8 أسطح مع مستشفى مجزة بالكامل، ومكتب، وصالة، ومكتب للسكرتارية، وصالة رياضية، والسينما، ومكتبة، ومركز رجال الأعمال، وصالون، وتجميل وسبا.

ويخصص سطح السفينة رقم 7 أو الدور السابع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ، بجانب مكتب الملك، ومكتب للسكرتارية، و2غرفة للموظفين .

ورصد بعض المواطنين بجزر المالديف رسوا السفينة البحرية الملكية السعودية بالقرب من جزيرة دونيدهو، ومجهزة بـ مروحيات وبنادق من عيار رفيع وتسمى السفينة بوريدا 902 وهي جزء من أمن الملك سلمان البحري، وقالت الصحافة المالديفية أنهم لا يعلمون عنها الكثير لكنها سفينة ضخمة وهي من خدمات الدعم وجلبت معها جزء من أمتعة الملك سلمان وكانت تقارير أفادت أن أمتعة الملك سلمان تزن 460 كيلو جرام، كما يوجد أيضاً سيارة الملك سلمان الخاصة وهو من منظور الضمان الأمني، بحسب صحيفة مشاهد.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...