2024/04/19 5:36:44 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> هكذا حولت صراعات المرتزقة احياء تعز مدن اشباح .. شاهد صورا مروعة من قلب المدينة
شارع جمال وسط مدينة تعز بعد فرار السكان جراء معارك الفصائل المتصارعة للمرتزقة

هكذا حولت صراعات المرتزقة احياء تعز مدن اشباح .. شاهد صورا مروعة من قلب المدينة

تحولت الشوارع والاحياء وسط مدينة تعز مساء الاثنين فجر الثلاثاء إلى مدن اشباح مع تجدد المعارك المسلحة بين فصائل مرتزقة العدوان السعودي ولا سيما مليشيا حزب الإصلاح المدعومة من النظام السعودي ومليشيا تنظيم “حماة العقيدة”بقيادة الارهابي عادل عبده فارع المكنى ” ابو العباس” والمدعوم من النظام الاماراتي وتوجه كل فصيل لحشد المزيد من مسلحية لمعركة شوارع فاصلة بعد يوم دام اوقع 13ثقتيلا وعدد من الجرحى .

واشاعت تداعيات احدث المعارك المندلعة بين مسلحي الفصيلين نهار امس في شوارع وسط مدبنة تعز مخاوف واسعة لدى سكان المدينة الذين شرعوا بمغادرة منازلهم والتوجه إلى مناطق آمنة بعد المعارك التي تسببت في استشهاد 4 مدنيين على الاقل واصابة آخرين، فضلا عن مصرع تسعة على الاقل من مسلحي الفصائل المتصارعة للمرتزقة.

وبدا شارع جمال وسط مدينة تعز  في ساعات الذروة ظهر الاثنين خاليا تماما من المارة سوى القليل فقط من السيارات والدرجات النارية بعدما اقفلت المحال التجارية والمطاعم والاسواق ابوابها نتجة الاشتباكات المسلحة المتجدده بين مليشيا حزب الاصلاح ومليشيا ابو العباس .

وقال سكان إن دحر مليشيا حزب الاصلاح كتائب أبي العباس من شارعي جمال والتحرير الاسفل حيث كانت نتشر فيها خلال الايام الماضية فاقم من حدة التوتر بين الفصيلين وخصوصا مع لجوء كل طرف لحشد مسلحيه لمعارك جديدة ينتظر كل فصيل من فصائل مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي حسمها لصالحه.

شاهد صور من شارع جمال وسط مدينة تعز نهار الاثنين وتبدو فيه الحركة شبه مشلولة بسبب الهروب الجماعي للسكان واقفال المحال نتيجة حرب الشوارع؛؛؛

جانب من مشهد الصراع الدامي في احياء وسط مدينة تعز 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...