2024/04/26 2:30:52 صباحًا
الرئيسية >> تيارات >> قوة الرجال من قوة الله

قوة الرجال من قوة الله

بالتأكيد لم يخطر على بال بشر ولا إنسان أن يستمر كل هذا العدوان وأن يظل الشعب اليمني صامدا مقاوما ثابتا كما جباله الشامخة، لم يفكر إنسان أن يتحالف العالم على دولة ويحشدوا عليهم كل طاقتهم من أسلحة وأموال ورجال وجيوش وخبراء واستخبارات وكل ما يدمر الحجر والشجر حتى القنابل العنقودية المحرمة واحدث السفن والبوارج الحربية والقصف العشوائي المستمر من الجو والبر والبحر والتحشيد من الداخل والحصار الجوي والبحري والبري كل ذلك لم يكن يتصور اليمني حصوله لكنه صمد امامه ببسالة أذهلت العالم.

حين ندافع عن أرضنا وبحارنا حذرناهم من الاقتراب منها والكف عن التمادي في الجرائم ضد المدنيين الابرياء لكنهم يستجيبوا وكأن اليمنيين دمائهم حل لكل طفيلي على بحارنا فكان علينا أن ندافع عن شرعية حقوقنا ودمائنا فتم استهداف تلك الفرقاطة المدينة التي تطفلت على بحرنا وسيادتنا.

نحن سندافع ونقصف كل من يحاول التهاون بدمائنا وأرضنا وسوف نحشد ضد هذا العدوان الغاشم حتى يعودوا إلى ديارهم مهزومين مدحورين والأيام بيننا والله ناصرنا وهو غالب على أمره، وتلك هي الشرعية الوحيدة التي سوف نعلمكم اياها ولن تكون ارضنا مأوى للغزاة.

ماذا جنى اليمن ليتحالف العالم ضده ؟

ألأن اليمنيين طالبوا بحقوقهم الشرعية في السيادة الوطنية وحقهم بالدفاع عن كرامتهم وفي اختيار مصيرهم وحقهم في الحياة بحرية بعيدا عن نفوذ الوصاية وقوى الهيمنة.

الا يستحق هذا الشعب الأبي الحرية والاستقلال بقراره والنعيم بثرواته وممارسة حقوقية في خارطة العالم ؟

شعب الحكمة والإيمان يراهنون على الله سبحانه وهم مصممون على المضي بارادتهم متحدين العالم  وكل من تحالف ضدهم ومع دخول العدوان عامه الثالث يحققون أعظم المعجزات واقوى الانتصارات في كل الجبهات الداخلية والخارجية  ولنصر لا شك سيكون حليف المستضعفين في الأرض و الأيام ستثبت للعالم أن اليمني لا ينسي دمه ولا يسكت عن انتهاك حقوقه.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الفساد.. والإرادة السياسية (7)

أحمد يحيى الديلمي الفساد في مجال القضاء (ب) كان الشهيد المرحوم ابراهيم محمد الحمدي أول ...