2021/09/17 2:52:41 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> وزير الخارجية يتسلم اوراق اعتماد ممثل برنامج الغذاء العالمي

وزير الخارجية يتسلم اوراق اعتماد ممثل برنامج الغذاء العالمي

تسلم وزير الخارجية في حكومة الانقاذ الوطني  هشام شرف عبدالله الاربعاء اوراق اعتماد الممثل المقيم الجديد لبرنامج الغذاء العالمي التابع للامم المتحدة لدى اليمن السيد ستيفن أندرسين.

ورحب الوزير شرف بالسيد ستيفن أندرسين موضحاً أن وزارة الخارجية ستُقدم له كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح مهامه الجديدة في اليمن.
و أشار الوزير الى أن برنامج الغذاء ال عالمي يُعد من أهم البرامج التابعة للأمم المتحدة العاملة في المجال الإنساني الإغاثي والغذائي .
و أكد شرف أن حكومة الإنقاذ الوطني وكافة مؤسسات الدولة مستعدة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لجميع المنظمات الدولية العاملة في اليمن ولما من شأنه خدمة الشعب اليمني الذي يعيش أسوأ كارثة إنسانية في العالم حسب تقارير الأمم المتحدة بسبب العدوان السعودي.
من جانبه عبر السيد /ستيفن اندرسين، عن سعادته بالقدوم إلى صنعاء التي سبق له وأن زارها قبل عشرين عاماً ، مؤكداً حرص البرنامج على زيادة نشاطه وتوسيع مهامه في اليمن وحرصه الشخصي لضمان وصول المساعدات الغذائية لكافة المحتاجين لها في اليمن وكذا تقديم الاستفادة القصوى لخدمة المواطن اليمني في هذا الظرف العصيب الذي تمٌر به بلادنا.

اخبار 24

شاهد أيضاً

ابروتش بطلا لبطولة المعاهد بالملتقى الشتوي الثالث للكرة السباعية بنادي وحدة صنعاء

توج ابروتش بلقب بطولة المعاهد لكرة القدم السباعية التي ينظمها نادي الوحدة على هامش الملتقى ...