2024/04/25 11:30:59 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> اصابة طيار اماراتي برتبة رفيعة في معارك اطراف مدينة ذُباب بتعز .. التفاصيل الكاملة

اصابة طيار اماراتي برتبة رفيعة في معارك اطراف مدينة ذُباب بتعز .. التفاصيل الكاملة

اكدت مصادر عسكرية ميدانية اصابة قائد عمليات طيران الأباتشي التابع للقوات الإماراتية المدعو هادي الراشدي مع عدد من القيادات الميدانية اليوم في المعارك التي يخوضها ابطال الجيش واللجان الشعبية لصد محاولات زحف مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي نحو مدينة ذباب الساحلية بمحافظة تعز.

واوضحت المصادر لـ “المستقبل” إن الضابط الإماراتي اصيب بنيران الجيش واللجان الشعبية مع عدد من مرافقيه، بالتزامن مع مقتل أو اصابة العشرات من مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي لدى صد الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف كبيرة لهم اليوم نحو منطقة الجديد في اطراف مدينة ذباب الساحلية التابعة لمديرية باب المندب.

واشارت إلى أن زحف كتائب العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي أستمر باتجاه منطقة الجديد من ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم حتى العصر مسنودا بغطاء جوي كثيف من طيران العدوان الذي شن سلسلة غارات على المنطقة لاسناد الزحف فضلا عن قصف البوارج الحربية التابعة لتحالف العدوان السعودي، فيما تمكنت نيران الجيش واللجان من تدمير عدد من الآليات المدرعة قبل أن ترغم من تبقى من كتائب العدوان والمرتزقة المشاركين في الزحف على الفرار.

وجاء ذلك بعد ساعات من مصرع واصابة 33 مسلحا من مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي ومليشيا الفار هادي في معارك اندلعت الجمعة لدى صد ابطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي باتجاه اطراف مدينة ذباب الساحلية.

وقال مصدر عسكري ل ” المستقبل” ان  15 مرتزقا  قتلوا بنيران الجيش واللجان لدى صدهم زحف المرتزقة كما اصيب 18 آخرون فيما دمرت نيران الجيش واللجان  3 آليات مدرعة للمرتزقة.

واشار المصدر الى ان طيران العدوان السعودي الاماراتي شن اكثر من 20 غارة على المنطقة في محاولة لاسناد زحف المرتزقة بالتزامن مع اسنادهم من مروحيات الاباتشي قبل ان يصدهم ابطال الجيش واللجان ويرغمون من تبقى منهم على الفرار .

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...