2024/03/29 9:53:29 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> خسائر فادحة لكتائب العدوان ومليشيا الفار هادي على ابواب صرواح .. طالع التفاصيل

خسائر فادحة لكتائب العدوان ومليشيا الفار هادي على ابواب صرواح .. طالع التفاصيل

منيت كتائب تحالف العدوان السعودي الاماراتي ومليشيا الفار هادي وحزب الاصلاح اليوم بهزيمة مروعة على ابواب مدينة صرواح بمحافظة مأرب بعد مصرع واصابة عدد كبير  منهم صد الجيش واللجان محاولتهم الفاشلة للزحف باتجاه اطراف مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وافادت مصادر عسكرية ميدانية لـ “المستقبل” أن كتائب مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي وحزب الاصلاح حاولت ليل أمس وصباح وحتى صباح اليوم الأثنين الزحف باتحاه المنطقة باسناد جوي كثيف من طيران العدوان السعودي الذي شن سلسلة غارات على المنطقة لاسناد زحف المرتزقة قبل أن يصده ابطال الجيش واللجان مكبدين كتائب مرتزقة العدوان ومليشيا الفار هادي خسائر فادحة.

وكان طيران تحالف العدوان السعودي شن سلسلة غارات على مديرية صرواح ومناطق اخرى بمحافظة مأرب في محاولة لاسناد زحف كتائبه ومليشيا الفار هادي غير أن الاسناد الجوي وبحسب مصادر عسكرية فشل في  تحقيق اهدافه.

وكان  المدعو يحيى حنشل المعين من تحالف العدوان السعودي والفار هادي  قائدا للواء312 في كوفل اصيب اصابة خطيرة مع آخرين من القادة الميدانيين للمرتزقة في قصف مدفعي شنه رفاقهم المرتزقة في معسكر تداوين على مديرية صرواح واستهدف مواقعهم ما اشعل تبادلا للاتهامات بين  المرتزقة بالتعمد في قتل هذه القيادات.

وقالت مصادر محلية إن القصف المدفعي الذي استهدف مليشيا المرتزقة ليل أمس أدى إلى مصرع نحو 26 مجندا من مرتزقة العدوان والفار هادي واصابة نحو 50 آخرين.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...