2024/03/29 9:21:39 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> وزير الخارجية زار مجمع السفارة الروسية بصنعاء بعد شائعات اقتحامها من مسلحين

وزير الخارجية زار مجمع السفارة الروسية بصنعاء بعد شائعات اقتحامها من مسلحين

زار وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم مقر مجمع السفارة الروسية لدى اليمن والتقى القائم بأعمال السفير الروسي أندريه تشرنوفل بعد يوم من اطلاق المطابخ الدعائية لتحالف العدوان السعودي شائعات على نطاق واسع ادعت اقتحام مسلحين لمقر السفارة ومقتل السفير الروسي على حد زعمها برصاص مسلحين.

وبحث الوزير شرف مع القائم باعمال السفير الروسي العديد من القضايا التي تهم البلدين والعلاقة المتميزة التي تربط الشعبين الصديقين والأوضاع في اليمن والدور الروسي البنّاء والإيجابي في إحلال السلام فيه ورفع الحصار على الشعب اليمني.

وطبقا لوكالة الابناء اليمنية (سبأ) فقد جاءت هذه الزيارة لوزير الخارجية لسفارة روسيا الاتحادية بصنعاء لدحض الإشاعات الكاذبة التي روجت لها عدد من القنوات والوسائل الإعلامية التابعة للعدوان السعودي.

وأكد الطرفان أن هذه الأخبار والإشاعات الكاذبة لا يمكن لها أن تُثني الأصدقاء الروس عن القيام بدورهم ،كما لم تؤثر على السفارات العاملة في صنعاء ، سواء سفارات الدول الشقيقة أو الصديقة ،ولن تؤثر أيضا على الدول التي ترغب في إعادة فتح أبواب سفاراتها والعمل في العاصمة صنعاء .

وأوضح وزير الخارجية بأن حكومة الإنقاذ الوطني تقوم بمسؤولياتها الكاملة على كافة الأصعدة وفي مقدمتها إحلال الأمن والسلام والاستقرار في كافة المحافظات .

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...