2024/04/20 11:29:34 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> غارات عنيفة على سوق الاثنين في الجوف بعد مذبحة للمرتزقة .. اسماء القادة الصرعى

غارات عنيفة على سوق الاثنين في الجوف بعد مذبحة للمرتزقة .. اسماء القادة الصرعى

قالت مصادر محلية إن طيران تحالف العدوان لسعودي الاماراتي شن غارات بقنابل شديدة الانفحار على سوق الاثنين بمديرية المتون بمحافظة الجوف بعد ساعات من صد ابطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان السعودي نهار اليوم في عملية نوعية  اسفرت عن مصرع وجرح عشرات المرتزقة وتدمير آليات.

وجاء ذلك فيما أكدت مصادر عسكرية ميدانية  ارتفاع حصيلة قتلى وجرحى مرتزقة العدوان السعودي في المعارك التي شهدتها منطقة سوق الاثنين اليوم إلى أكثر من 83 مسلحا من مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار هادي وحزب الاصلاح وجميعهم قضوا مساء اليوم بنيران الجيش واللجان، في سوق الإثنين بالمتون.

واكدت المصادر إن مرتزقة العدوان السعودي تكبدوا خسائر فادحة اليوم بما في ذلك تدمير آليات مدرعة تابعة للعدو السعودي مشيرين إلى أن بين القتلى قادة ميدانيين وضباطا عسكريين برتب عالية، فضلا عن اسر عدد من المسلحين الذين وقعوا في قبضية الجيش واللجان الشعبية بعد فرار العشرات منهم على قوع نيران الجيش واللجان.

وبين صرعى المرتزقة في جبهة المتون بالجوف اليوم القيادي الميداني يحيى حاسر قائد الكتيبة الخامسة في اللواء101والمدعو عايض عقلان، والقيادي المدعو يحيى القاضي قائد مايسمى كتيبة الصقور والقيادي القسام محمد بن راسيه وأخوه صلاح راسيه” والمدعو يحيى محمد العكيمي وآخرين.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...