2018/09/24 5:52:06 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> “ناصريون ضد العدوان” دان بشدة مجزرة العدوان في نهم: جريمة حرب ضد الانسانية

“ناصريون ضد العدوان” دان بشدة مجزرة العدوان في نهم: جريمة حرب ضد الانسانية

دان تكتل ” ناصريون ضد العدوان” بشدة الجريمة الارهابية التي اقترفها تحالف العدوان السعودي الاماراتي الاميركي بحق تلاميذ مدرسة الفلاح بمديرية نهم في الغارات التي شنها طيران العدوان أمس في محيط المدرسة وادت إلى استشهاد 7 تلاميذ ووكيل مدرسة واصابة 15 آخرين.

واكد التكتل في بيان اصدره  اليوم إن هذه الجريمة ألارهابية تضاف إلى سلسلة جرائم العدوان الغاشم على شعبنا اليمني والمدنينين العزل، وترقى إلى كونها جريمة حرب ضد الانسانية، مطالبا المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقيه الدوليه التحقيق في الجرئم التي يرتكبها تحالف العدون ضداليمنيين اﻷبريأ منذ نحو عامين.

هنان نص البيان ؛؛؛
أن تكتل “ناصريون ضد العدوان” يدين وبشدة المجزرة ألارهابية التي ارتكبها تحالف العدوان وراح ضحيتها 23 تلميذا من تلاميذ مدرسة الفلاح بمديرية نهم بمحافظة صنعاء، وهذه الجريمة ألارهابية تاتي اليوم ضمن سلسلة من جرائم العدوان الغاشم المتتاليه على شعبنا اليمني والمدنينين العزل وترقى إلى جريمة حرب ضد الانسانية.
ان هذا العدوان لم يفرق بين مدنيين اوبنى تحتيه .في ضل صمت دولي مخزى ضدهذه الجرئم اﻷ انسانيه .
اننا نطالب المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقيه الدوليه بالتحقيق في هذه الجرئم التي يرتكبها تحالف العدون ضداليمنيين اﻷبريأ منذ نحو عامين دون توقف، ونؤكد على النقاط التالية:
على الأمم المتحدة وامينها العام الجديد إتخاذ موقف جاد بعد عامين من الحصار والدمار والإجرام المنظم وعليه ان يدرك ان كل قوانين ومواثيق هذه المنظمة الدولية باتت مرهونة باثبات مصداقيتها وعدم فقدانها لشرعيتها وإنسانيتها كمنظمة عاجزة وخانعة امام الظالمين.
على الشعبين الأمريكي والبريطاني، ان يدركوا ان اشلاء ودماء طالبات مدرسة الفلاح قد اختلطت بخفاياهم المدرسية وكتبت على كراريسهن ابشع قصة لارهاب حكامهم وكراهيتهم للشعوب.
وليعلم حكام السعودية وكل الأنظمة العميلة : ان اشلاء بناتنا الطالبات وأقدامهن المبتورة وجزمتهن التي تتطايرت في الهواء تحكي قصة هزيمتكم وجبنكم وانحطاطكم ، وتحكي زيف عروبتكم التي يبرأ اليوم منها كل عربي أصيل ، وتكذب تشدقكم بالإسلام الذي يبرأ منكم ومن أفعالكم.
يا ابناء شعبنا العربي من المحيط إلى الخليج: والله من العار صمتكم ، ومن الْخِزْي والمهانة أن تواصلوا سباتكم وخنوعكم فهذه الجريمة البشعة ليست سوى جزء لايكاد يذكر من قبيح افعال هذا التحالف العدواني والذي يسمونه تحالف عربي ليسخروا منكم.
الى ابطال اليمن الميامين الى رجال العزة والكرمة العظماء الى جيشاً واللجان الشعبية نقول: الثأر الثأر.. واصلوا التنكيل بالغزاة وكل اللئام والأنذال، فليس من حامٍ يحمي الحمى بعد الله سواكم، انتم من يصد العاديات عن يمننا، الله بنصركم ويثبت اقدامكم
المجد والخلود للشهداء الأبرار
إلعنة على العملاء واللصوص الأنذال
صادر عن .. تكتل ناصريون ضد العدوان الصهيوسعودي
11 يناير 2017

اخبار 24

شاهد أيضاً

تصريح مفاجئ لوزير الخارجية الامريكي يقلب الطاولة على السعودية لحربها ضد اليمن

  حمل وزير الخارجية الامريكية مايك بومبيو المملكة العربية السعودية التي تقود تحالفا للحرب على ...