2017/05/30 6:36:05 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> تحالف العدوان وهادي اطلقا حملة تجنيد واسعة للجنوبيين .. إلى محرقة باب المندب

تحالف العدوان وهادي اطلقا حملة تجنيد واسعة للجنوبيين .. إلى محرقة باب المندب

قالت مصادر محلية في عدن لـ “المستقبل” أن قيادات موالية للفار هادي واخرين من الحزب الاشتراكي والناصري والاصلاح والحراك الجنوبي شرعوا بحملات تحشيد واسعة لشباب المحافظات الجنوبية المغرر بهم للزج بهم في محرقة باب المندب استجابة لدعوة الفار  المطلوب للعدالة عبد ربه هادي بحشد الآلاف من المجندين إلى هذه الجبهة.

وأوضحت أن الفار هادي اطلق تعهدات للنظام السعودي بتحقيق انتصار ميداني في الجبهة الساحلية الجنوبية الغربية لمحافظة تعز مهما كان  الثمن، مشيرين إلى تسلمه مبالغ مالية كبيرة من النظام السعودي لتغطية حملة التعويضات المالية للقتلى والجرحى الذين سقطوا في معارك الأيام الماضية في جبهات كهبوب ـ ذباب ـ باب المندب سعيا لاحتواء أي ردود فعل غاضبة من أبناء المحافظات الجنوبية.

وكشفت المصادر عن تسهيلات قدمتها القوات الإماراتية الغازية لقيادات وقواعد حزب الإصلاح المنتشرين في محافظات عدن ولحج وأبين لشن حملة تحشيد في المساجد لجمع شباب المحافظات الجنوبية للقتال في صفوف تحالف العدوان السعودي والمرتزقة مشيرين إلى أن الحملة تشمل كذلك المدارس والجامعات.

وبحسب المصادر فقد شرع الفار هادي بتوزيع مبالغ مالية كبيرة لوجهاء القبائل ولا سيما القاطنين في المناطق الحدودية (الصبيحة ـ والمقاطرة ) بتنسييق مع قيادات الحزب الاشتراكي والناصري هناك لحظهم على رفد الجبهة الساحلية بالمقاتلين.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

عاجل.. 3 غارات على منطقة كيلو 16 بالحديدة والتحليق مستمر