2018/09/24 6:00:19 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> مجزرة مروعة لطيران العدوان السعودي بعد استهدافه بغارتين مدرسة وسوقا بمديرية نهم

مجزرة مروعة لطيران العدوان السعودي بعد استهدافه بغارتين مدرسة وسوقا بمديرية نهم

قالت مصادر محلية ورسمية إن خمسة تلاميذ على الأقل ومعلم استشهدوا واصيب نحو 15 حصيلة اولية في غارة شنها طيران العدوان السعودي الاماراتي اليوم على مدرسة في مديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء، بالتزامن مع غارة اخرى استهدفت سوقا مجاورا لبني زتر اسفر عن استشهاد ثلاثة مدنيين بينهم طفلة واصابة آخرين.

واوضحت المصادر أن خمسة من شهداء الغارة الأولى التي استهدفت مدرسة الفلاح بمنطقة بيت معصار كانوا اطفالا في حين استشهد ايضا وكيل المدرسة، مشيرة إلى أن الغارات على سوق بني زتر المجاور تزامنت مع غارات اخرى على الطريق الرئيسية لمنطقة بني زتر في مديرية نهم.

وقال إن متطوعين من ابناء المديرية وفرق  انقاذ هرعت إلى موقع مدرسة الفلاح لاسعاف الضحايا ولا تزال تقوم بعمليات اسعاف المصابين وانتشال جثث الضحايا من تحت الانقاض حتى عصر اليوم.

وشن طيران تحالف العدوان السعودي اليوم غارت اخرى حيث  استهدف بغارة وادي ظهر الحمار بمديرية الظاهر محافظة صعدة فضلا عن شنه غارة على منطقة آل جحلان في مديرية صرواح محافظة مأرب.

وفي محافظة تعز أكدت مصادر محلية إن طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي عاود اليوم غاراته على مدينة ذُباب الساحلية التابعة لمديرية باب المندب مستهدفا ثماني غارات انحاء متفرقة من المدينة التي كانت امس مسرحا لمعارك عنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية ومرتزقة العدوان السعودي اسفرت عن مصرع واصابة العشرات منهم بعد صد محاولتهم الزحف باتجاه لمدينة الساحلية.

كما شن طيران العدوان السعودي بالتزامن غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج فضلا عن شنه ثلاث غارت على منطقة شوابة بمحافظة الجوف.

اخبار 24

شاهد أيضاً

تصريح مفاجئ لوزير الخارجية الامريكي يقلب الطاولة على السعودية لحربها ضد اليمن

  حمل وزير الخارجية الامريكية مايك بومبيو المملكة العربية السعودية التي تقود تحالفا للحرب على ...