2017/12/14 11:15:08 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> النيابة تحجز 4 مليار ريال للفار هادي تسلمها من السعوديه قبل العدوان

النيابة تحجز 4 مليار ريال للفار هادي تسلمها من السعوديه قبل العدوان

قال المحامي محمد المسوري أن النيابة العامة بدأت اليوم اجراءات ججز لحساب بنكي سري يخص الفار المطلوب للعدالة عبد ربه هادي في احد المصارف اليمنية بعد الكشف عنه مؤخرا برصيد مالي يصل إلى حوالي اربعة مليارات ريال.

واوضح المسوري في تغريده نشرها في حسابة على موقع التوصل الاجتماعي “فيسبوك” إن اجراءات الحجز على هذا الرصيد تأتي في سياق استمرار النيابة العامة بتنفيذ قرار المحكمة الجزائية المتخصصة بامانة العامصة والقاضي بالحجز على ممتلكات وأموال الفار هادي ومعاونيه الذين يخضعون للمحاكمة امام القضاء اليمني بتهمة الخيانة العظمى.

وافاد المحامي المسوري ان الحساب النبكي المكتشف كان مسجلا باسم الفار هادي من قبل العدوان الذي يشنه تحالف العدوان السعودي الاماراتي على اليمن، برصيد يبلغ خمسين مليون ريال سعودي أي ما يعادل أربعة مليارات ريال يمني، مسائلا .. لماذا يملك هادي حسابا الريال السعودي قبل أن يبدأ العدوان على اليمن، مشيرا إلى أن “عملية المتابعة وحجز الحسابات البنكية للفار هادي ومعاونيه مستمرة وستكشف مبالغ خيالية يوما بعد آخر ” مضيفا ” هؤلاء هم عملاء العدوان الذين كانوا يخونون الوطن والشعب منذ زمن ولازالوا”.

وكان الرئيس السابق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح كشف قبل أيام عن استلام الفار هادي مبالغ مالية طائلة من العدو السعودي لقتل الشعب اليمني وتدمير البنية التحتية للبلاد واخضاع اليمن للوصاية السعودية وتعهد أن يعيد الفار هادي ونجله جلال المبالغ الكبيرة التي تسلموها من السعودية لقاء خيانتهم للشعب اليمني.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

بيان هام من وزارة الدفاع بشأن ما انجزته اللجنة العسكرية في احتواء المواجهات باحياء العاصمة

بعيد ساعات من تكليف المجلس السياسي الأعلى لجان التهدئة في العاصمة الاستمرار في عملها ونشر ...