2024/03/28 10:06:35 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> دحر مليشا الفار هادي من مواقع السليم ببيحان واتهامات للإصلاح بالخيانة .. اسماء

دحر مليشا الفار هادي من مواقع السليم ببيحان واتهامات للإصلاح بالخيانة .. اسماء

ابلغت مصادر عسكرية “المستقبل” أن قوات  الجيش واللجان استعادة اليوم السيطرة على مواقع السليم الاستراتيجية في مديرية بيحان ـ محافظة شبوة بعد معارك مع كتائب مرتزقة العدوان السعودي ومليشيا الفار عبد ربه هادي المنخرطين ضمن اللواء 26 مشاة وانتهت بمصرع واصابة العشرات منهم ودحرهم منها بصورة كاملة.

وأوضحت المصادر أن استعادة هذه المواقع جاء بعد ايام من تمكن كتائب حزب الإصلاح ومليشيا الفار هادي من السيطرة عليها، مشيرة إلى أن عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة سقطوا في المعارك فضلا عن آخرين سقطوا في غارات صديقة لتحالف العدوان السعودي استهدفت تجمعاتهم هناك.

وتصدى ا بطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم للمرتزقة باتجاه منطقة الساق في مديرية عسيلان مكبدين ا لمرتزقة نحو 30 قتيلا وأكثر من 70 جريحا واغموا من تبقى منهم على الفرار رغم كثافة الغارات التي شنها طيران تحالف العدوان السعودي والتي تجازت الــ 13 غاة فضلا عن شنه غارات في ساعات الليل على هذه المناطق في محاولات يائسة من العدو لاسناد المرتزقة.

وبين القتلى القائد الميداني للمرتزقة ناجي علي بحيبيح فيما اصيب عبدالله صالح بحيبح وهو نجل قائد الكتيبة الخامسة في اللواء 26 مشاة فضلا عن عدد من قادة ومجندي اللواء 26 مشاة وسط  اتهامات عبر عنها قادة عسكريون جنوبيون لحزب الإصلاح بالخيانة.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...