2024/04/20 6:55:10 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> رسالة هامة من رئيس حكومة الانقاذ إلى نظرائه في حكومات العالم ( فحوى الرسالة )

رسالة هامة من رئيس حكومة الانقاذ إلى نظرائه في حكومات العالم ( فحوى الرسالة )

 

ناشد رئيس حكومة الانقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رؤساء الحكومات وشعوب العالم إلى النظر بمسؤولية وانسانية الى المعاناة اليومية التي يمر بها الشعب اليمني بسبب استمرار العدوان السعودي الاماراتي القطري والعمل في سبيل وقف هذا العدوان الوحشي والهمجي وغير المبرر والذي لا يستند الى أي شرعية دينية او اخلاقية او دولية.

ودعا الدكتور بن حبتور في رسالته التي وجهها إلى نظرائه رؤساء الحكومة في العالم لمناسبة متضمنة تهنأتهم بحلول العام الميلادي الجديد  2017  المجتمع الدولي والامم المتحدة ومجلس الامن والدول الكبرى الى تحمل مسؤولياتهم الاخلاقية ومراجعة مواقفهم من الحرب العدوانية العبثية وغير المبررة التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ اكثر من 21 شهرا والعمل على وقفها.

واشار إلى تضاعف حجم الالام والمعاناة اليومية للشعب اليمني الأبي والكريم، جراء الحصار الخانق الذي يفرضه تحالف العدوان السعودي، واستمرار اغلاق الموانئ والمطارات والاستهداف الممنهج والمتواصل للبنية التحتية، وهدم المنازل على رؤوس الابرياء، ودعم التطرف والارهاب وعناصره الخطرة والمهددة لامن واستقرار اليمن والعالم.

وأبدى رئيس الحكومة امله في ان تمثل هذه المناسبة فرصة مواتية لشرفاء العالم واحراره في اطلاق نداء دولي انساني يؤكد على وقف هذه الحرب المدمرة التي يتعرض لها الشعب اليمني ورفع الحصار بشكل فوري، والوقوف بوجه العدوان السافر والمستقويين على الشعوب الفقيرة.

وعبر عن احر تهانيه للجميع بهذه المناسبة وتمنياته لهم بقضاء اوقات سعيدة، وان يكون العام الجديد عام خير وسعادة واستقرار وسلام لكافة شعوب العالم.

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...