2024/04/19 4:57:59 صباحًا
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> شركة الكريمي للصرافة تهدد باقفال فروعها بتعز بعد نهب مسلحي هادي 40 مليونا من اموال الشركة وسط المدينة

شركة الكريمي للصرافة تهدد باقفال فروعها بتعز بعد نهب مسلحي هادي 40 مليونا من اموال الشركة وسط المدينة

قال عاملون في شركة الكريمي للصرافة ان مسلحين من فصائل المرتزقة في مدينة تعز نهبوا 40 مليون ريال من اموال الشركة بعد اعتراضهم سيارة الشركة بوسط مدينة تعز عندما كانت في طريقها الى احد فروع الشركة العاملة في المدينة.

واوضحوا أن ادارة الشركة هددت باقفال جميع فروعها في محافظة تعز في حال عدم التزام المليشبا التابعة للفار هادي وحزب الاصلاح والتنظيمات الارهابية اعادة الاموال المسروقة خلال مده أقصاها يومين، مشيرة الى ان اقفال فروع الشركة سيتم بشكل دائم.

يشار إلى أن العشرات من شركات الصرافة اوقفت العمل في احياء مدينة تعز الخاضعة لسيطرة مليشيا الفار  هادي وحزب الاصلاح والتنظيمات الإرهابية بعد عمليات نهب طاولت العديد من المحال التجارية ومحال بيع الذهب في المدينة خلال الفترة الماضية.

ومن شأن اقفال فروع شركة الكريمي في مدينة تعز أن  يخلف مشكلات كبيرة لسكان المدينة والمناطق الخاضعة لسيطرة ملليشيا مرتزقة العدوان السعودي خصوصا وان السكان يعتمدون على هذه الشركة وفروعها في تسيير معاملاتهم المالية.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...