2024/03/29 1:25:25 مساءً
الرئيسية >> أحدث الأخبار >> علم دولة الاحتلال الاسرائيلي يزين ملابس اطفال السعودية .. شاهد الصورة

علم دولة الاحتلال الاسرائيلي يزين ملابس اطفال السعودية .. شاهد الصورة

حملت مواقف غاضبة وانتقادات عبر عنها ناشطون حيال انتشار ملابس اطفال في الاسواق السعودية مطبوع عليها  اعلام دولة الاحتلال  الاسرائيلي، سلطات بني سعود لتنفيذ حملات تفتيش في الأسواق اسفرت وفق ما اعلنت وزارة التجارة السعودية عن ضبط مفتشيها ملابس مطبوع عليها أعلامًا إسرائيلية من احد متاجر بيع الملابس بالعاصمة الرياض.

وقالت وزارة التحارة السعودية  عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إنها حملات التفتيش بدأت بعد تلقيها بلاغا عن وجود ألبسة أطفال تحمل صور أعلام دول بينها علم الكيان الصهيوني، وانها ضبطت المخالفة واستدعت صاحب المتجر لإكمال الإجراءات النظامية.

ونشرت الوزارة أيضًا صورةً لنموذج من الملابس التي تمت مصادرتها، ويظهر فيها علم “إسرائيل بشكل واضح. حسب ما ذكر موقع ارم نيوز.

وكانت السعودية كثفت تواصلها للتقارب مع الكيان الصهيون، والسعي لايجاد علاقات ثنائية سرية لمواجهة ما تسميه ” المد الايراني الشيعي”  باعتباره هدفا مشتركا لكل من دولة الكيان الاسرائيلي والسعودية.

وكشفت مصادر اعلامية في وقت سابق عن زيارات متبادلة بين الجانبين اخرها للجنرال انور عشقي المقرب من العائلة الحاكمة الى اسرائيل.

وكان  رئيس لجنة العلاقات العامة الأمريكية السعودية سلمان الانصاري، دعا إلى تفعيل التعاون بين السعودية واسرائيل.. مؤكدا إنه لا يوجد بلد في الشرق الأوسط يمكنه أن يساعد في إعادة تأهيل الاقتصاد السعودي مثل إسرائيل.

 

اخبار 24

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع السلال الغذائية النقدية لـ 6 آلاف جريح بقيمة 150 مليون

المستقبل نت: دشنت الهيئة العامة للزكاة الخميس بصنعاء، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع توزيع السلال ...